اغلاق

21 ألفا سجلوا لأداء مناسك الحج


جراسا -

أعلنت وزارة الاوقاف والشؤون والمقدسات، أن آخر موعد للتسجيل الأولي الراغبين في أداء فريضة الحج من الأردنيين وأبناء قطاع غزة في الأردن عند الساعة العاشرة من مساء اليوم الأثنين.

وقال الناطق الإعلامي باسم الوزارة حسام الحياري، في بيان صحفي وصل "جراسا"، إن آخر موعد للتسجيل ينتهي في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم، موضحا بأن عدد المسجلين تسجيلاً أوليا للحج بلغ نحو 21 ألفا.

وأضاف الحياري، أن من بين المسجلين 2100 شخص من المدخرين لدى صندوق الحج للادخار والاستثمار، داعيا الراغبين في الحج إلى التسجيل، او من لديهم فيشة بنكية بالتسجيل قبل انتهاء الموعد المحدد، علما بأنه لا تمديد بعد ذلك للتسجيل.

وأشار إلى أن الوزارة ومن خلال دائرة الحج والعمرة ستقوم بعد انتهاء عملية التسجيل الأولي بفرز أسماء المسجلين واختيار المقبولين بموجب الأنظمة والتعليمات المنصوص عليها لدى الوزارة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات