اغلاق

إحباط عملية احتيال بـ 17 مليون دولار


جراسا -

أحبط العاملون بالبحث الجنائي، عملية احتيال على شخصين من جنسيات اسيوية بمبلغ ١٧ مليون دولار باسلوب الدولار الاقل من سعر السوق.

وقال مصدر أمني لـ "جراسا"، ان معلومات وردت للعاملين في ادارة البحث الجنائي حول قيام اشخاص داخل المملكة بإقناع شخصين من جنسيات اسيوية بوجود دولارات اقل من سعر السوق لديهم وانهم يرغبون ببيعها بنصف الثمن، وانه جرى تحديد موعد لقدومهما بالمملكة من اجل شراء تلك الدولارات.

واضاف، انه جرى ومن خلال متابعة تلك المعلومات تحديد موعد قدوم الشخصين للمملكة والتقائهما بالمحتالين، ووضعت الكمائن اللازمة، وجرى ايقاف المركبة التي كانا يستقلانها برفقة احد المحتالين، وتبين من خلال التحقيقات ان احدهما حضر للمملكة قبل شهر تقريبا وقام بمعاينة الدولارات المعروضه للبيع وعاد برفقة احد اصدقاءه لشراء تلك الدولارات، وما زال التحقيق جار في القضية.

واعاد المصدر تذكير الاخوة المواطنين والمقيمين، انه لا يوجد ما يسمى بالدولار الاقل من سعر السوق او الدولار الاسود، واعتبار كل من يدعي امتلاك مثل تلك الدولار محتالا وعدم التعامل معه والابلاغ عنه لاقرب قسم للبحث الجنائي اومركز امني او من خلال الاتصال على مركز القيادة والسيطرة ٩١١.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات