اغلاق

مفاجأة من ألعاب "إكس بوكس"


جراسا -

كشفت تقارير صحفية أن شركة "مايكروسوفت" الأمريكية، بدأت في اختبار تقنية جديدة، تُمَكّن الألعاب الموجودة على منصة "إكس بوكس" الشهيرة لأول مرة، من التشغيل والعمل على الهواتف الذكية والحاسبات اللوحية.

ونقلت صحيفة (سبق) عن موقع (إنجادجيت) التقني المتخصص: إن "مايكروسوفت" تعمل على تشغيل ألعاب "إكس بوكس" على الهواتف الذكية والحاسبات اللوحية العاملة بنظام تشغيل "أندرويد".

كما ستطوّر الشركة الأمريكية تقنية جديدة، يمكنها مزامنة الألعاب بين "إكس بوكس" و"أندرويد" عن طريق تقنية "البلوتوث".

وسيتطلب تشغيل تقنية "ألعاب إكس بوكس" الجديدة، أن يكون الهاتف العامل عليها بنظام تشغيل "أندرويد مارشميلو" فما هو أحدث.

كما تحتاج عملية مزامنة الألعاب، استخدام الشخص البلوتوث عن طريق منصة ألعاب "إكس بوكس وان"، وشبكة إنترنت منزلية سريعة؛ لضمان سرعة تدفق الألعاب سريعًا.

وقال المسؤول التقني في شركة مايكروسوفت "جوناثان هيلدبراندت": "ستسهل تلك التقنية الجديدة على منصة إكس بوكس، إمكانية تشغيلها في أي مكان بالعالم"؛ موضحًا أن الشركة ستبدأ في اختبار تلك الخاصية الجديدة في الولايات المتحدة وبريطانيا.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات