هل ارتبطت منة عرفة بهذا الشاب؟ (صور)


جراسا -

ترددت الكثير من الأنباء عن ارتباط الفنانة المصرية الشابة منة عرفة باليوتيوبر الشهير علي غزلان، وذلك بعد ظهورهما معا في أكثر من مناسبة.

غزلان نشر مؤخرا صورة جمعته بمنة، على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”، وعلّق قائلا: ”أفضل شيء حدث لي على الإطلاق”، وهو ما اد الشكوك حول ارتباطهما.

فيما حسمت الفنانة بدرية طلبة الجدل، حيث علقت على الصورة بقولها “مبروك”، في تهنئة منها لهما على الارتباط، فتوالت تهنئات الجمهور في التعليقات.

وكانت الفنانة المصرية الشابة منة عرفة قد صرحت مؤخرا أنها تعيش قصة حب، ورفضت أن تذكر أي تفاصيل عن شخصية حبيبها.

الفنانة المصرية واجهت في الفترة الأخيرة شائعات عن زواجها وإنجابها، ولكنها نفت هذه الشائعة، وكان السبب في ظهور هذه الشائعة هو حديثها عن دورها في مسلسل «رجل و6 ستات»، حيث بدأت بطفلة ثم شابة متزوجة ولديها طفل، فظن الجمهور أنها تتحدث عن حياتها.

يذكر أن جمهور منة عرفة قد انتقدوها في الآونة الأخيرة بسبب طلاتها التي أصبحت أكثر جرأة، حيث مازال الجمهور ينظر لها على أنها طفلة، رغم أنها أصبحت في العشرين من عمرها.

ردت منة على اتهامها بإثارة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب إطلالتها الجريئة، حيث أكدت أنها لا تتعمد ذلك، وأن غالبية الصور التي نشرت لها كانت من جلسات تصوير تابعة لمجلات، التي تكون صاحبة قرار إظهارها بشكل معين.



تعليقات القراء

لبيب
هاذي الاشياء ما بيجيب خبرها الاكيد غير لبيبة
بس تخلص طبخة الملوخيه .. بنسألها وبنتاكد
رد بواسطة هناء..
سمعت اسمي اجيت...

الله اعلم انه في منه... مبين من جاكيته الصفراء... واصفر يا اصفراني،،، ههه
19-01-2020 01:46 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات