الإحتلال يقتحم ثانوية نظام في رام الله


جراسا -

اقتحم جيش الاحتلال صباح اليوم الأحد، مدرسة فلسطينية في قرية دير نظام الواقعة غربي مدينة رام الله.

وأفاد مصدر فلسطيني بأن طلاب مدرسة دير نظام الثانوية المختلطة كانوا بـ”أمان الله” في صفوفهم ويتلقّون تعليمهم، ولم تكن هناك أي أجواء تستدعي اقتحام جيش الاحتلال للمنطقة.

وأضاف أن عناصر من جيش الاحتلال باغتوا العاملين في المدرسة، واقتحموا الساحة الخارجية حتى وصلوا بوابة المبنى الرئيسة حيث حاول مدير المدرسة والعاملون منعهم والتصدّي لهم، حيث تحجّج الجيش بأن هناك من ألقى الحجارة باتجاههم.

وأكد أن عناصر الجيش “اقتحموا أحد مباني المدرسة، وفتّشوا ثمانية صفوف فيها، وغرفة للمعلمين، حتى دورات المياه تم تفتيشها”، مشيراً إلى أنهم كانوا يبحثون عن “وجه معين”.

وبيّن أن اقتحامهم أحدث إرباكًا في العملية التعليمية هذا الصباح، إلّا أن الطلاب يعرفون هذا المحتل وما يُريده فواجهوه دون خوف.

يُشار إلى أن مدسة دير نظام الثانوية المختلطة تضم 232 طالباً وطالبةً من الروضة وحتى الثانوية.

وتتعرّض مدارس فلسطين بشكل عام لانتهاكات الاحتلال من خلال قيام الجيش وشرطة الاحتلال باقتحامها أو إطلاق القنابل الصوتية والغازية باتجاه باحاتها الداخلية، ودبّ الرعب في قلوب الطلاب، إلى جانب التسبّب بحالات اختناق جرّاء استنشاق الغاز السام. (قدس الإخبارية)



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات