اغلاق

عمان .. 3 اشخاص يحاولون بيع قطع اثرية بـ 8 ملايين دينار

تعبيرية

جراسا -

تمكنت الاجهزة الامنية من القاء القبض على 3 اشخاص بحوزتهم مجموعة من القطع الاثرية، اثناء عرضها للبيع مقابل بمبلغ ثمانية ملايين دينار.

وفي التفاصيل، قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام، ان معلومات وردت للعاملين في شعبة امن وقائي العاصمة حول قيام عدد من الاشخاص بعرض مجموعة من القطع الاثرية للبيع مقابل مبلغ ثمانية ملايين دينار، حيث جرت متابعة تلك المعلومات والاشخاص المشتبه بهم لضبطهم وما بحوزتهم من قطع اثرية.

واضاف الناطق الاعلامي، ان التحقيقات وجمع المعلومات حول المشتبه بهم مكنت المحققين من تحديد هوياتهم وموعد نقلهم لتلك الاثار بواسطة احدى المركبات، حيث جرى ايقافها وضبط المشتبه بهم الثلاثة وعثر بداخل المركبة على كتب فخارية ومعدنية وفخاريات وقطع معدنية وزجاجية ومجسمات يعتقد بأن جميعها اثرية.

وتابع الناطق الاعلامي، انه بالتحقيق مع الاشخاص المقبوض عليهم اعترف احدهم بحيازة مجموعة اخرى من القطع الاثرية في منزله، حيث جرى التحرك للمنزل وبتفتيشه بالطرق القانونية ضبط بداخله مجموعة من المخطوطات الاثرية وارسلت كافة المضبوطات لدائرة الاثار العامة لتحديد قيمتها التاريخية، وما زال التحقيق جارياً في القضية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات