اغلاق

الحكومة تعلن عن 650 فرصة عمل


جراسا -

أعلنت وزارة العمل عن مئات فرص العمل المتاحة في القطاع الخاص والمنشورة في الصحف الرسمية صباح الاحد، داعية إلى التقدم لها من خلال المنصة الوطنية للتشغيل.

وقالت الوزارة في بيان صادر عنها، ان أصحاب العمل في مختلف القطاعات أعطيت لهم الصلاحيات الان لنشر فرص العمل المتاحة لديهم وحسب احتياجاتهم من الكفاءات والخبرات والعمالة الاردنية من خلال المنصة.

ودعت الوزارة الباحثين عن عمل الدخول الى المنصة الوطنية للتشغيل (www.sajjil.gov.jo) وتعبئة البيانات المطلوبة، بما فيها السير الذاتية للمتقدمين لفرص العمل واختيار الفرص المناسبة على ضوء مؤهلاتهم.

واوضحت الوزارة انه بإمكان المتعطلين والباحثين عن العمل بعد الدخول الى المنصة والاطلاع على فرص العمل المتاحة، التقدم مباشرة الى المؤسسات والشركات المعلنة عن فرص العمل، مبينة انه سيتم التواصل من قبل هذه المنشآت مباشرة مع المسجلين على المنصة لإختيار الشخص المناسب للمهن المطلوبة وفقا لاحتياجات هذه المنشآت وستتولى وزارة العمل واجب المتابعة مع المعلنين عن فرص العمل للتأكد من عملية التشغيل.

علما بانه سيتم نشر فرص العمل ايضا على الموقع الالكتروني لوزارة العمل www.mol.gov.jo .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات