اغلاق

عاصفة ثلجية تضرب بلاد الشام من بينها الاردن الاسبوع القادم


جراسا -

قالت ارصاد اقليمية، انه من المتوقع ان تتعرض بلاد الشام من بينها الاردن الى عاصفة ثلجية من اصل قطبي مطلع الاسبوع القادم، وتغطي الثلوج كافة المناطق.

وافادت تلك الارصاد، ان توقعات بعيدة المدى، تشير الى تعرض بلاد الشام يوم الجمعة، والاسبوع القادم الى عاصفة ثلجية، تعمل على تساقط الثلوج على المناطق التي يزيد ارتفاعها عن 800 متر عن سطح البحر.

وحذرت الارصاد الاقليمية، من خطر تراكم الثلوج بشكل كثيف، واغلاق الطرقات بشكل كامل.

اما فيما يتعلق بالمنخفض الجوي الذي سيؤثر على المملكة يومي الاثنين والثلاثاء، فانه من المتوقع ان تتساقط الثلوج على المرتفعات الجبلية التي تزيد عن 1000 متر عن سطح البحر، حيث ستحدث تلك الهطولات تراكمات متفاوتة بمناطق مختلفة في المملكة بما فيها العاصمة عمان، الا انها ستكون لفترة محدودة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات