اغلاق

تبرع بربع مليون دينار لبناء رياض اطفال في الطفيلة


جراسا -

قالت وزارة التربية والتعليم، ان احدى المؤسسات قدمت تبرعا سخيا بقيمة ربع مليون دينار لبناء مجمع متكامل لرياض الاطفال وفق أحدث المواصفات الفنية في منطقة وادي زيد بمحافظة الطفيلة.

واوضحت الوزارة أن المجمع يتكون من 6 غرف رياض اطفال مجهزة بالاثاث اللازم والوسائل التعليمية الملائمة للاطفال في هذه المرحلة ، ومزود كذلك بساحات آمنة مجهزة بالالعاب، بالإضافة إلى غرف للإدارة و المرافق الخدماتية الأخرى.

وبينت في بيان صحفي اليوم السبت، ان التبرع الذي خصص لوقفية التعليم، التي تعمل تحت إشراف المجلس الأعلى للأوقاف ووزارة الاوقاف، تم تخصيصه لإنشاء المجمع، من خلال طرح العطاء الخاص به حسب الأصول المتبعة.

واعربت الوزارة عن تقديرها لجهود جميع الخيرين والمحسنين الداعمين و المتبرعين لوقفية التعليم من ابناء الوطن، وكذلك دور المؤسسات الوطنية المختلفة في دعم جهود الوزارة للتوسع في رياض الاطفال، وبما يسهم في تحقيق المستهدف الوطني بقبول جميع الأطفال في سن 5 سنوات بمرحلة رياض الاطفال للعام الدراسي المقبل 2021/2020.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات