اغلاق

الامانة تعلن "الطوارئ المتوسطة": مستعدون للتعامل مع المنخفض


جراسا -

أعلنت أمانة عمان حالة الطوارئ المتوسطة للتعامل مع الحالة الجوية الراهنة، وفق ما أعلن الناطق الرسمي باسم أمانة عمان، ناصر الرحامنة.

وأضاف الرحامنة أن الأمانة مستعدة للتعامل مع كل حالات وظروف الطقس وأن فرقها جاهزة.

ودعا المواطنين في حال رصد أية ملاحظة الاتصال على أرقام غرف الطوارئ الرئيسية في منطقة تلاع العلي 5359970 / 06 أو5359971 /06 او خلوي 0798166789، وعلى غرف عمليات مناطق الأمانة الفرعية.

وأهابت الأمانة بالمواطنين الابتعاد عن مجاري الأودية والمناطق المنخفضة، وعدم ربط مزاريب البيوت (السطح) على مناهل الصرف الصحي (المجاري) تجنباً لفيضانها في الطرق، وعدم إلقاء النفايات بشكل عشوائي لتسببها في إغلاق خطوط تصريف مياه.

كما طلبت تفقد المضخات الغاطسة في الطوابق والمحلات التجارية التي تقع دون منسوب الشارع، وعلى التجار أخذ الاحتياطات الوقائية عند تخزين البضائع في المستودعات وطوابق التسوية.

ودعت المقاولين وأصحاب المشاريع المبادرة بتأمين مواد البناء تجنبا لانجرافها ما يتسبب بإغلاق خطوط تصريف مياه الأمطار، بالإضافة لضرورة الابتعاد عن المناطق المنخفضة ومجاري السيول والأودية.



تعليقات القراء

عليان
هههههههه شفناهم قبل
18-01-2020 06:26 PM
عمان وما ادراك ما عمان
مثل كل مرة الشعارات والاقوال - بواد
والافعال والنتائج ما لهاش علاقة

ان شاء الله ربنا يوفقهم هذه المرة
19-01-2020 08:26 AM
الحلو
شفناكوا فوق وشفناكوا تحت


معناها غرقت

الله يستر
19-01-2020 09:08 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات