ممرضة تقتل زوجها بقطرة عين

لانا سو كلايتون

جراسا -

أصدرت محكمة أميركية حكماً بالسجن 25 عاماً، بحق ممرضة أقدمت على قتل زوجها بوضع "قطرة" لعلاج التهاب العيون في المشروبات التي كانت تقدمها له.

كانت لانا سو كلايتون "53 عاماً"، تضع محلول "فيسين" في مشروبات زوجها على مدار 3 أيام بحسب ما ذكرت صحيفة (الإمارات اليوم).

وادعت كلايتون خلال محاكمتها أنها كانت تحاول فقط ازعاج زوجها وليس قتله.

لكن المحكمة وجهت إليها تهمة القتل، خاصة وأنها أطلقت سهماً على زوجها قبل سنتين، لكن المتهمة أكدت أنها كانت تدافع عن نفسها عندما أطلقت السهم، كونها كانت تهرب من زوجها بينما كان يلقي أشياء عليها.

وقال الادعاء إن محاولة التسميم هذه جاءت رغبة من المتهمة في الحصول على ممتلكات زوجها رجل الأعمال المتقاعد، التي تقدر بنحو مليون دولار.

وكان الزوج مؤسسا ومديرا تنفيذيا لشركة توريد معدات العلاج الطبيعي، وهي مؤسسة لها فروع في جميع أنحاء الولايات المتحدة، حتى تقاعده عام 1995.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات