ياسمين عبدالعزيز تحتفل بعيد ميلادها (صور)


جراسا -

احتفلت الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز بعيد ميلادها بحضور عدد من زملائها بالوسط الفني.

حضر الاحتفال عدد من النجوم منهم أحمد السقا ومنى زكي وريهام عبدالغفور ونجلاء بدر وكريم محمود عبد العزيز وشقيقه محمد وخالد الصاوي وحلا شيحة وكريم عبد العزيز وأحمد حلمي وشريف منير وأحمد رزق وكندة علوش وغيرهم من النجوم.

ياسمين عبدالعزيز من مواليد عام 1980، وأكملت هذا العام 40 عاما، وقد نشرت صورة لها مع أسرتها أثناء الاحتفال.

الفنانة المصرية انفصلت مؤخرا عن زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة بعد زواج استمر لسنوات، ولدى ياسمين منه ولدين وهما ياسمين وسيف.

طليق ياسمين ارتبط بعد ذلك بالفنانة ريهام حجاج، والتي تعرضت للكثير من الانتقادات بسبب ارتباطها بمحمد حلاوة، ولكنها دافعت عن نفسها وقالت إنها لم ترتكب جريمة وتزوجت على سنة الله ورسوله، مشيرة إلى أنه لا تستطيع امرأة أن تخطف رجلا، وأن زوجها طلق ياسمين للمرة الثالثة.

يذكر أن الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز تستعد لتصوير مشاهدها في مسلسل “ونحب تاني لية” خلال الفترة المقبلة، ويشاركها في البطولة الفنان كريم فهمي،ويعد ذلك أول عمل يجمعهم، والذي من المقرر عرضه في شهر رمضان 2020.

وكانت ياسمين عبد العزيز قد خاضت السباق الرمضاني الماضي من خلال مسلسل “لأخر نفس”، وهو من تأليف أمين جمال وعبد الله حسن وطارق الكاشف وإخراج حسام على وإنتاج شركة “سينرجى” وبطولة ياسمين عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، أحمد صلاح حسنى، أحمد العوضى، إيهاب فهمى، محمد عز، ثراء جبيل، هند عبد الحليم، أحمد كمال، حازم إيهاب، مراد مكرم، هند عبد الحليم، هبة عبد الغنى، عواطف حلمى.



تعليقات القراء

لبيب
هابي بيرثدي تو يو
18-01-2020 02:52 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات