اغلاق

"دالاس" ترفع مبيعاتها على العربية للطيران بنسبة 90%


جراسا -

قالت شركة دالاس للسياحة والسفر أن الاحصائيات السنوية للشركة بينت أنها رفعت مبيعاتها على العربية للطيران بنسبة 90% عام 2019 مقارنة بالعام 2018، كما ورفعت مبيعاتها على طيران بيجاسوس 11% أيضاً لنفس الفترة.

وقد جاء هذا الارتفاع – حسب شركة دالاس – بسبب السياسة التحفيزية لهذه الشركات وخاصة طيران العربية، والدور الكبير لمديرها الاقليمي في دعم وكلاء السياحة والسفر في الاردن ومتابعتهم وتقديم كل التسهيلات اللازمة لهم للبيع على طائراتها، بالإضافة إلى إقبال المسافرين على هذا الطيران الذي يعتبر من الشركات المرموقة في المنطقة.

في الوقت الذي اشارت به الشركة إلى انخفاض مبيعات دالاس على الملكية الاردنية بنسبة 23.5% العام الماضي بسبب عدم وجود تنسيق وتعاون من قبل ادارة المبيعات في الملكية الأردنية مع الشركة رغم محاولاتنا وجهودنا المستمرة في ذلك.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات