اغلاق

شركة الالبان الاردنية "مها" تحصل على شهادة الأيزو لكافة منتجاتها


جراسا -

حصلت شركة الالبان الاردنية "مها" على شهادة نظام إدارة الجودة الأيزو 22000:2018 ( لكافة منتجاتها لغاية 2022 ) وهو المعيار الدولي الذي يحدد المتطلبات الخاصة بنظام إدارة السلامة الغذائية والذي يقوم بتغطية جميع المؤسسات العاملة في سلة الغذاء من "المزرعة وحتى المائدة".

وتعني شهادة ISO 22000 الالتزام المستمر بسلامة الأغذية ، وتثبت السلامة في السوق ، وتعزز ثقة المستهلك في العلامة التجارية.

وبهذه المناسبة فقد أكد د. ماهر الحوراني رئيس هيئة المديرين للشركة أن هذا الإنجاز يأتي انطلاقاً من رؤية الشركة بأن تكون في طليعة الشركات على مستوى الأردن بتقديم منتجات صحية عالية الجودة. وأن هذا الإنجاز ما كان ليتحقق لولا دعم المساهمين والتزام ادارة الشركة والعمل الجاد من قبل جميع العاملين فيها.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات