اغلاق

13 إصابة بقمع الإحتلال مسيرة كفر قدوم الأسبوعية


جراسا -

أصيب ثلاثة فلسطينيين برصاص الاحتلال المطاطي، في حين أصيب آخرون بالاختناق بالغاز السام خلال مواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال في قرية كفر قدوم شرق قلقيلية.

وأفاد منسق المقاومة الشعبية في كفر قدوم مراد شتيوي إن جنود الاحتلال هاجموا المشاركين في مسيرة كفر قدوم الأسبوعية المناهضة للاستيطان والمطالبة بفتح شارع القرية المغلق منذ 16 عاما، ورددوا شعارات وطنية تدعو لتصعيد وتعميم مقاومة الاحتلال.

وأضاف في بيان له، أن جنود الاحتلال أطلقوا الرصاص الحي والمطاطي والقنابل الغازية بشكل مكثف، ما أدى إلى إصابة ثلاثة شبان بالأعيرة المعدنية في الأطراف.

وأوضح أن قوات الاحتلال حاولت اقتحام القرية بعد ان أغرقت منازلها بقنابل الغاز، إلا أن الشبان تصدوا لهم بالحجارة ومنعوا تقدمهم بعد أن أعادوا قنابل الغاز باتجاههم.

من جهتها، ذكرت جمعية الهلال الأحمر أن طواقمها تعاملت مع 13 إصابة في مواجهات كفر قدوم، من بينها ثلاث إصابات بالرصاص المطاطي وعشرة بالاختناق جراء استنشاق الغاز السام.

وأوضحت في بيانها أن طواقمها تعاملت مع الإصابات ميدانيا دون الحاجة لنقلها للمشافي أو المراكز الطبية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات