اغلاق

مستشفى المقاصد يقيم يوماً طبياً مجانياً في لواء بصيرا (صور)


جراسا -

اقام مستشفى المقاصد الخيرية يوماً طبياً مجانياً في لواء بصيرا بمحافظة الطفيلة بحضور وزير الاوقاف والمقدسات والشؤون الاسلامية الدكتور محمد الخلايله ومدير عام صندوق الزكاة الدكتور عبد سميرات.

وقال مدير عام مستشفى المقاصد الخيرية الدكتور علي السعد أنه تم معالجة نحو 300 مريض، واجراء الفحوصات الطبية والمخبرية اللزمة لهم، وصرف علاجاتهم بشكل مجاني.

واضاف السعد، ان اطباء من مختلف التخصصات الباطنية والجراحة والعظام والاطفال وطب الاسرة والنسائية، شاركوا في اليوم الطبي المجاني الذي اقيم بالتعاون مع لجنة زكاة بصيرا.

واشار السعد ان هذا اليوم الطبي المجاني يأتي في سياق خطة عمل مستشفى المقاصد الخيرية لخدمة المجتمعات المحلية، مبيناً أن المستشفى نفذ سلسلة من الايام الطبية المجانية، تم خلالها معالجة وفحص وصرف العلاجات اللازمة للمرضى بمختلف محافظات المملكة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات