اغلاق

خطيب الأقصى: رباطكم في الأقصى والإبراهيمي يغيظ العدو


جراسا -

أكد خطيب المسجد الأقصى الشيخ محمد حسين في خطبة الجمعة، أن رباط المصلين وشد رحالهم لمقدساتهم الدينية خاصة المسجد الأقصى والمسجد الإبراهيمي يغيظ الاحتلال.

وأضاف أن واجبنا الديني يدعونا للرباط في المسجد الأقصى وأن نكون عمار القدس والخليل وكل منطقة في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وأشار إلى أن رد الفلسطينيين على جرائم الاحتلال وانتهاكاته واقتحاماته وتهويد المدينة المقدسة والأرض الفلسطينية كان قويا، من خلال رسالة الرباط وشد الرحال للمسجد الأقصى، رسالة لمن يحتل الأرض ويدنس المقدسات بأن الشعب لن يرضى بهذا الحال أبدا.

وأكد أن المرابطين في المسجدين الأقصى والإبراهيمي وفي كل مكان يتحدون الاحتلال الغاشم وأعوانه، وما يقومون به يغيظ الأعداء.

كما ألقى تحية للأسرى في سجون الاحتلال، وحياهم على صبرهم وثباتهم وعطائهم، وقال إنهم طليعة الأمة في كرامتها وحريتها، وهم المدافعون عن كرامة الإسلام والمسلمين، وأنه بصبرهم سيفشلون كل المخططات والمؤامرات التي تستهدف ألأرض الفلسطينية.

كما دعا الشعب الفلسطيني إلى الوحدة ورص الصف وتوحيد الكلمة واجتماع الرأي وقال: "آن الأوان لينتهي عار الانقسام".

وأدى عشرات آلاف المصلين صلاة الجمعة في المسجد الأقصى، وفور خروجهم من المصليات، شاركوا في وقفة ضد انتهاكات الاحتلال قبالة المصلى القبلي، حيث هتفوا: "بسم الله الله أكبر.. هذا الأقصى رح يتحرر".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات