اغلاق

أمام وزير الصحة .. هل يعقل تقديم منفعة قرابة وزير على صحة المرضى؟


جراسا -

نضال سلامة - شغل الرأي العام مؤخرا بالحديث عن واقع الخدمات الصحية على مستوى القطاع العام ، ومدى تدني جودة الخدمة ، والمرافق والمباني اللازمة له .

من ضمن ما يثار اليوم حول ذلك موضوع نقل بعض المراكز الصحية من أماكنها ومبانيها التي كانت قريبة على أغلب المواطنين ، وتمكنهم من الوصول اليها بسهولة ، وكذلك تمكنهم من التنقل داخلها بشكل مريح .

معلومات وصلت الى "جراسا"، أن مركز صحي وادي الأكراد في السلط تم نقله من مبناه القديم الذي كان في متناول الجميع ، سيما المرضى كبار السن الذين هم النسبة الكبرى من مراجعيه ، الى مبنى جديد يتكون من 3 طوابق ويملكه أقارب أحد الوزراء الحاليين .

لسنا في صدد التركيز على موضوع استئجار المبنى من أقارب الوزير رغم أن في ذلك مخالفة قانونية ، لوجود شبهة المنفعة ، لكن ما نريد الإشارة له هو أن هذا المبنى وبحسب مراجعيه لـ"جراسا" لا يخدم كبار السن المراجعين بالشكل المناسب .

المراجعون قالوا أن عيادات الأطباء تقع أعلى طابق من المبنى مما يصعب عليهم عملية المراجعة والصعود والنزول ، سيما أنه لا توجد مصاعد تخدم المركز .

المراجعون طالبوا وزير الصحة بزيارة المركز والإطلاع عليه في الميدان ، والإيعاز بتسهيل الخدمة على المراجعين ، مشيرين الى أن عدد السكان الذين يخدمهم المركز كبير جدا.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات