اغلاق

مجالس المحافظات تلوح بالتصعيد (صور)


جراسا -

عقد رؤساء مجالس المحافظات اجتماعاً طارئا اليوم الخميس في مجلس محافظة العاصمة لبحث تداعيات تخفيض موازنات المحافظات ضمن موازنة 2020.

وانتقد الرؤساء، الاستخفاف الحكومي والنيابي بمشاريع تنموية وخدمية لمحافظات المملكة، واقتطاعها مبالغ ضخمة من موازنانها بلغت 126 مليون دينار، دون حتى مشاورة مجالس المحافظات والعودة اليهم.

واتفق رؤساء المجالس على وضع سلسلة من الخطوات التصعيدية عقب لقاء تم تحديده مع رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز الاحد القادم.

كما توافقوا على وضع برنامج تصعيدي جماعي موحد، لايصال رسالة صريحة وواضحة للحكومة والنواب، بضرورة تنفيذ الرؤية الملكية لانجاح مشروع اللامركزية، بدلا من محاولات وأدها ضمن شراكة حكومية برلمانية مفضوحة، لا تضع مصلحة الدولة ومواطنيها امام مصالح شراكة براغماتية حكومية برلمانية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات