اغلاق

"الرجل العنكبوت" يتسلق ناطحة سحاب من دون حبال (فيديو)


جراسا -

فاجأ الفرنسي، آلان روبير، المعروف بالـ "الرجل العنكبوت" عشاقه من جديد، وتسلق مبنى شاهقا في العاصمة الفرنسية باريس دون أن يستعين بالحبال ووسائل الأمان.

وأشارت وسائل الإعلام إلى أن روبير تسلق "برج توتال" المؤلف من 48 طابقا، والذي يبلغ ارتفاعه 187 مترا يوم الاثنين 13 يناير الجاري لإظهار تضامنه مع حقوق بعض العمال المتضررين من قوانين العمل في فرنسا.

وفي تعليق على هذه الخطوة قال روبير للصحافة "الناس يقضون 40 سنة من حياتهم في العمل.. حان الوقت للتوقف عن مطالبة الناس بالعمل لفترات طويلة ليحصلوا مقابل ذلك على أجور قليلة".

وتجدر الإشارة إلى أن "الرجل العنكبوت الفرنسي" البالغ من العمر 57 عاما حاليا اشتهر بتسلقه للعديد من المباني والأبراج الشاهة في العالم دون حبال أو وسائل أمان، منها برج Salesforce Tower في لندن والذي يبلغ ارتفاعه 230 مترا.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات