اغلاق

نوع جديد من البيتزا يثير الجدل


جراسا -

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا لبيتزا بالكيوي، وهو ما أثار الجدل ما بين مؤيد للفكرة خاصة من محبي التجديد والأطعمة المختلفة الجديدة ومعارض للفكرة من بين الذين يرون أن البيتزا لا يمكن إدخال الفواكه عليها حتى لا يتغير طعمها.

واختلف رواد التواصل الاجتماعي في الدنمارك في الرأي بسبب انتشار نوع جديد من البيتزا في الشارع كتجربة ولكن كانت لتلك التجربة نتيجة سيئة للغاية ولم تلق نجاحا كما توقع البعض.

لم تلق البيتزا الجديدة قبولا بين صفوف الشعب الدنماركي بالرغم من انقسام الآراء، فكان البعض مؤيد للفكرة فهي تعبر عن التغيير والخروج عن المألوف إلا أن الكثير من الآراء رفضتها بشدة.

أشار صاحب فكرة البيتزا بالكيوي أنه أراد خرق العادات والخروج عن المألوف والتميز إلا أنها كانت فكرة تحتاج إلى مزيد من التحضير.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات