اغلاق

بشرتك تحتاج إلى هذا السيروم


جراسا -

أفادت بوابة الجمال "هاوت.دي" الألمانية بأن سيروم فيتامين C يعد بمثابة مفتاح الجمال للبشرة؛ حيث إنه يساعد على التمتع ببشرة متجانسة تشع إشراقا وحيوية.

وأوضحت أن فيتامين C يمنع تكون الميلانين، ومن ثم يحول دون نشوء بقع داكنة. كما يتوغل فيتامين C إلى طبقات البشرة العميقة لتنشيط بناء الكولاجين، ما يحد من الندبات والبقع الداكنة من ناحية ويُعيد للبشرة مرونتها ومظهرها المشدود من ناحية أخرى بحسب (مصراوي).

وبالإضافة إلى ذلك، يندرج فيتامين C ضمن مضادات الأكسدة، ومن ثم يعد سلاحا فعالا لمحاربة ما يعرف بالجذور الحرة "Free Radicals"، التي تهاجم خلايا البشرة وتعجل بظهور التجاعيد.

وعن كيفية الاستخدام، أوضحت البوابة أنه بعد تنظيف البشرة يتم وضع ثلاث إلى خمس قطرات من السيروم على البشرة وتوزيعها جيدا، كي تمتصها البشرة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات