اغلاق

ألين وطفة تضع مولودتها الأولى (صور)


جراسا -

رُزقت المذيعة اللبنانية ألين وطفة بمولودتها الأولى من زوجها خالد المولى، وقد اختار لها الزوجان اسم «لمار».

ألين زفت الخبر لمحبيها بأول صورة لها من داخل المستشفى، ظهرت فيها تحمل مولودتها، في الوقت الذي حرصت فيه على اخفاء ملامحها، حيث تلقت المذيعة تهاني محبيها، متمنيين لها ولمولودتها الصحة والسلامة.

خالد لديه طفلين من زواج سابق، وعن علاقة إلين بهما قالت-في حوارها لمجلة لها: «علاقتي بطفليّ زوجي أكثر من رائعة، أحبهما من كلّ قلبي وأحترمهما. هما جميلان قلباً وقالباً، يتمتّعان بأخلاق جميلة، ومتربيان تربية جيّدة على الأصول».

أهم الصفات التي تتمنى ألين أن ترثها عنها مولودتها كشفتها بقولها: «أحبّ أن تكون ابنتي فتاة مهذّبة دافئة اللسان واثقة بنفسها. نحن في عصر تسيطر عليه النميمة والغيرة، ولا أريد لابنتي أن تتأثر بمن وما حولها، وتكون لها الثقة بنفسها. أريد لابنتي أن تكون جميلة وأنيقة، وذكيّة وعقلانية ومثقفة في الوقت نفسه».

يذكر أن الإعلامية اللبنانية ألين وطفة احتفلت بزفافها إلى رجل الأعمال خالد المولى، في شهر يوليو 2018.

وكشفت إلين، في تصريحات سابقة، كواليس تعارفها على خالد قائلة: «منذ حوالي 15 سنة كنت من مشجعي رياضة كرة السلة وكان خالد لاعباً محترفاً في إحدى الفرق وكنا نتبادل التحيات، بعدها شاءت الصدف أن نلتقي مراراً في مناسبات خاصة، ما حصل معي يشبه الأحلام، وتستحق قصة حبّنا أن تكون فيلماً، حتى أصدقاؤنا المقرّبون يعرفون تفاصيل قصة الحب التي تجمعنا».



تعليقات القراء

لبيب
مبروك
16-01-2020 05:57 PM
سالي.......
مبارك
16-01-2020 06:09 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات