اغلاق

"روتر أكت عمان جرش" يستحدث عيادة تخصصية للأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة


جراسا -

استحدث نادي "روتراكت عمان جرش" بالمشاركة مع مؤسسة الأميرة تغريد عيادة قياس وتشخيص للأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة، بحيث يتلقى الطفل كل احتياجاته الطبية والنفسية والاجتماعية فيها.

وتوفر هذه العيادة مساحة امنة وملائمة للاطفال , بحيث يقدِّم لهم اللعب المنظم، والترفيه والتسلية، بالإضافة إلى نشاطات التعلم التفاعلي.

ويعد هذا المشروع طويل الأمد ويخدم المجتمع المحلي في مدينة جرش, و يهدف الى تشغيل اكبر عدد من النساء في هذا المجال, والعمل على تعزيز دورهن في قوى العمل, من خلال توفير فرص التدريب المستمر داخل المركزوتقدم"روتراكت عمان جرش" بالمساهمة برفد المركز بالعديد من المستلزمات والاحتياجات الخاصه.

وجاء هذا الافتتاح تطبيقا للاتفاقية الرسميه التي تم عقدها بين مؤسسه الاميره تغريد ووزارة التربيه والتعليم , والتي نصت على اهميه افتتاح فروع بكافه المحافظات ,لخدمه الاطفال ذوي الاحتياجات الخاصه , بالقرب من اماكن سكنهم زويعتبر المركز الوحيد المعتمد من الوزاره لتقديم التقارير التشخيصية( التربوية والنفسية )والذي اخذ اعتمادا من وزاره الصحه رسميا , وسيبدأ العمل على استقبال الاطفال من بداية عاد 2020.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات