فوز 3 طلاب من جامعة الزرقاء بجوائز مؤسسة الحسين للسرطان


جراسا -

فاز ثلاثة طلاب من كلية الصحافة والإعلام بجامعة الزرقاء بجوائز مؤسسة الحسين للسرطان للإعلاميين الهادفة للتوعية بالكشف المبكر عن سرطان الثدي ومكافحة التدخين.

وحصلت الطالبة إيمان صافي على جائزة أفضل منشور على الفيسبوك ضمن فئة القصة الإنسانية، فيما حاز الطالب انس ابو سنينة والطالبة أيه الجعفري "مناصفة" على جائزة أفضل تقرير مصور منشور على انستغرام في مجال التواصل الاجتماعي لطلاب الجامعات من كليات الصحافة والإعلام.

وقال عميد كلية الصحافة والإعلام الدكتور امجد صفوري إن هذا الفوز يأتي في إطار إستراتيجية الكلية لإكساب طلبتها المهارات المهنية والفنية والتقنية اللازمة التي تنسجم مع متطلبات سوق العمل في المؤسسات الإعلامية والصحفية على الصعيدين المحلي والإقليمي.

وأضاف أن هذا الانجاز ما كان ليتحقق لولا الدعم المتواصل من رئيس مجلس إدارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار سعادة الدكتور محمود ابو شعيرة، ورئاسة الجامعة، من خلال استقطاب أعضاء هيئة تدريس يمتلكون مهارات علمية ومهنية انعكست إيجابا على مخرجات الكلية، إضافة إلى توفير بيئة تعليمية محفزة تستهدف زيادة قدرة الطلبة على تحقيق انجازات إعلامية وصحفية وهم على مقاعد الدراسة.

وأشار إلى أن خريجي الكلية يعملون في اعرق المؤسسات الإعلامية والصحفية في الاردن وخارجه، موضحا أن الكلية تتواصل مع خريجيها انسجاما مع التصنيف الأردني للجامعات الأردنية الذي أطلقته هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها مؤخرا، معربا عن أمله أن يشكل هذا الفوز حافزا لطلبة الكلية للمشاركة بالجوائز التي تنظمها المؤسسات الأردنية في القطاعين العام والخاص على مدار العام.

بدورهم أعرب الطلبة الفائزون عن شكرهم وتقديرهم للجهود التي تبذلها الكلية والجامعة والمتمثلة بتسخير كل الإمكانيات العلمية والفنية لطلبتها للمشاركة بجميع الفعاليات والأنشطة الإعلامية والصحفية سواء داخل الاردن وخارجه، مما انعكس إيجابا على زيادة قدرتهم التنافسية بين نظائرهم في كليات الاعلام بالجامعات الأردنية.

وكانت سمو الأميرة غيداء طلال، رئيس هيئة أمناء مؤسسة ومركز الحسين للسرطان، كرمت يوم أمس الأربعاء وبحضور وزير الدولة لشؤون الإعلام أمجد عودة العضايلة عددا من الإعلاميين الفائزين بجائزة مؤسسة الحسين للسرطان للإعلاميين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات