اغلاق

جمرك معبر وادي الاردن يحصل على المركز الثاني لجائزة الخدمة الحكومية المتميزة


جراسا -

حصل جمرك معبر وادي الاردن على المركز الثاني لجائزة الخدمة الحكومية المتميزة للدورة الخامسة والتي ينظمها مركز الملك عبد الله الثاني للتميز.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي أعلن عن نتائج جائزة الخدمة الحكومية المتميزة للدورة الخامسة، ونتائج الدورة الأولى من جائزة المبادرة الابتكارية.

وأكد مدير عام الجمارك اللواء الدكتور عبد المجيد الرحامنة ان هذه الجائزة جاءت تتويجاً للجهود الكبيرة التي بذلتها الدائرة في تطوير وتحديث العمل الجمركي وتطبيق افضل الممارسات العالمية، مشيراً إلى ان هذه الجائزة تدفعنا إلى مضاعفة الجهود وبذل مزيداً من العطاء بشكل ينعكس على نوعية وجودة الخدمات المقدمة لكافة الجهات المتعاملة مع دائرة الجمارك وفقا للرؤى والتوجيهات الملكية السامية.

يذكر ان الجمارك الاردنية حصلت على عدد من جوائز الملك عبدالله الثاني للتميز في الاعوام السابقة انطلاقا من رؤيتها ورسالتها في تقديم خدمات جمركية متميزة لكافة المتعاملين معها، وستبقى على العهد لتقديم ما هو افضل.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات