اغلاق

موظف سابق يسرق 10 الاف دينار من محطة محروقات


جراسا -

تمكنت الاجهزة الامنية اليوم الثلاثاء، من القاء القبض على شخص اقتحم محطة وقود واقدم على سرقة 10 الاف دينار من قاصة حديدية شمال العاصمة عمان.

وقال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام، ان مندوباً عن احدى محطات الوقود تقدم بشكوى عصر اليوم لمديرية شرطة شمال عمان حول قيام موظف سابق في المحطة بالدخول الى المحطة وسرقة ١٠ الاف دينار من داخل قاصة حديدية عن طريق المغافلة بعد ان قام بسرقة مفاتيح القاصة،حيث باشر على الفور فريق تحقيق من شعبة بحث جنائي العاصمة التحقيق وتتبع ذلك الشخص .

واضاف الناطق الاعلامي انه وخلال ساعات من لحظة الشكوى حُدد مكان ذلك الشخص حيث كان متوجهاً الى لواء الرصيفة وأُلقي القبض عليه من خلال كمين وضبط بحوزته كامل المبلغ المسروق وبوشر التحقيق معه.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات