اغلاق

النائب الحباشنة: الحكومة تمارس التضليل


جراسا -

نضال سلامة - قال النائب صداح الحباشنة، "نقف لمناقشة الموازنة وأنا أدرك أنها ما عادت تجدي نفعا بفعل حكومات تضرب عرض الحائط بهموم الشعب".

وأضاف في كلمته التي ألقاها خلال مناقشة مجلس النواب لمشروع قانوني الموازنة العامة للمؤسسات الحكومية والوحدات المستقلة لسنة 2020، أن الحكومة تمارس التضليل من خلال قيامها بتعيين وزراء ومسؤولين من الأقارب والأصدقاء، وآخرهم رئيس ديوان المحاسبة.

وتساءل الحباشنة: "هل قامت الحكومة بخصخصة وبيع قطاع التعليم كما فعلت بقطاعات سابقة؟".

وهاجم الحباشنة رئيس الوزراء عمر الرزاز قائلا: "لقد وجهت النصائح للحكومة، ولكن منذ اليوم الأول أعلن الرزاز مناصرته للفاسدين من خلال ممارسة سياسة الشللية، والتستر على المتنفذين، والتستر على أبطال الخصخصة".

وأضاف أن الحكومة شريك أساسي بسرقة المال العام من خلال التستر على ممارسيه.

وانتقد الحباشة وزارة التنمية السياسية، متسائلا "أين دورها إزاء ما يتعرض له الناشطون الحزبيون والأحزاب من مضايقات واعتقالات؟". 

واتهم الحباشنة الوزارة بإدارة الكولسات لاستهداف النواب المعارضين للحكومة.

وحول اتفاقية الغاز الفلسطيني المسروق، قال الحباشنة: "لقد رهنت هذه الاتفاقية قرارنا ومصيرنا بيد العدو الصهيوني، فبدلا من أن نستخدم طاقتنا وإمكانياتنا الطاهرة دنسنا أنفسنا وأرضنا بغاز العدو".

وأعلن الحباشنة عن رفضه للموازنة، هاتفا: "تسقط حكومة الرزاز الساقطة شعبيا".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات