اغلاق

الأوقاف تحذر


جراسا -

حذرت وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية , المواطنين الراغبين في الحج لهذا العام ، من التسجيل للحج مع أي جهة غير رسمية سواء عبر شبكة الإنترنت أو من خلال صفحات التواصل الإجتماعي أو غيرها من الطرق من أجل الإيقاع بضحاياهم والاستيلاء على أموالهم بطرق احتيالية.

وطالب الناطق الإعلامي باسم وزارة الأوقاف حسام الحياري في بيان صحفي المواطنين الراغبين في الحج لهذا العام بضرورة توخي الحذر وعدم التعامل مع أي روابط إلكترونية غير رسمية، عبر استغلال رغبة المواطنين في الحج ، وممارسة عمليات النصب والاحتيال الإلكتروني بحقهم من خلال مسابقات أو الإيهام بالقدرة على تأمين تصاريح حج ، مقابل دفع مبالغ مالية أو تقديم بيانات شخصية.

وأشار الحياري إلى ان وزارة الأوقاف كانت قد أعلنت عن فتح باب التسجيل للحج لهذا العام عبر الموقع الإلكتروني  "يرجى الضغط هنا" .

وأن آخر موعد للإيداع البنكي والتسجيل للحج هو الـ ٢٠ من الشهر الجاري، مضيفا انه لن يكون هناك اي عملية تسجيل او ايداع بنكي بعد ذلك التاريخ.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات