اغلاق

احذر .. هجوم في "واتسآب" تحت اسم علامة تجارية شهيرة


جراسا -

قام محتالون باستخدام العلامة التجارية الشهيرة "أديداس" ليشنوا هجوما على مستخدمي تطبيق التراسل الفوري (واتسآب).

ووفقا لموقع (نيوز رو)، فقد قام المحتالون بإرسالة رسالة إلى مستخدمي التطبيق تدعوهم للحصول على هدية بمناسبة الذكرى الذهبية للعلامة التجارية، وتم إرفاق الرسالة برابط لموقع مزيف، حيث كان يجب على المستخدم الإجابة على بعض الأسئلة وإرسال الرسالة إلى 20 جهة اتصال ليحصل على الهدية.

ووفقا لشركة "ESET" التي اكتشفت الهجوم، فإن شكل الإعلان للوهلة الأولى يبدو طبيعيا، ولكن بعد دراسة الموقع، يمكن ملاحظة أنه مزيف، وأن الرابط في الرسالة لا يؤدي إلى الموقع الرسمي للعلامة التجارية وأن شعار الموقع هو الشعار القديم للشركة.

ولم يتم تحديد عدد المستخدمين الذين وقعوا ضحية لهذا الهجوم، كما لا يوجد أي معلومات حول المشاكل التي يمكن أن يواجهوها بعد دخولهم الموقع المزيف.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات