اغلاق

قتل شقيقه خوفا من الفضيحة


جراسا -

أقدم مراهق يبلغ من العمر 16 عاما على قتل شقيقه الأصغر والبالغ 11 عاما، بعد أن هدده الأخير بفضح أمره عقب رؤيته في وضع مخل للآداب مع طفل آخر.

وبدأت القصة التي أوردتها وكالة (إرم)، بتلقي مساعد وزير الداخلية، بلاغا من مركز شرطة بلبيس من مواطن في قرية حفنا، يفيد باختفاء نجله مروان الطالب بالصف الخامس الابتدائي، حيث تم البحث عنه ولم يجده، قبل أن يعثر عليه جثة هامدة بمياه مصرف بالقرية، وبه آثار طعنات.

وتوجهت قوة من مركز شرطة بلبيس والمباحث إلى مسرح الجريمة، وتم تشكيل فريق من البحث الجنائي لكشف غموض الحادث حيث تبين قيام شقيقه الأكبر بارتكاب الواقعة، وتم القبض عليه وإحالته للنيابة العامة.

وكشفت التحريات قيام "خالد" 16 سنة طالب بالصف الثالث الإعدادي، بارتكاب الواقعة، وقتل شقيقه الأصغر، خوفا من الفضيحة، بعد أن شاهد المجني عليه شقيقه الأكبر في وضع مخل مع طفل، وهدده بفضح الأمر، فقام بالتخلص منه.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات