اغلاق

مجلس العاصمة يزور منطقة الباقورة المحررة (صور)


جراسا -

زار وفد من مجلس محافظة العاصمة برئاسة رئيس المجلس المهندس احمد العبداللات منطقة الباقورة الاردنية المحررة.

وجال الوفد في الاراضي الاردنية المحررة، واطلعوا على معالمها واستمعوا إلى إيجاز حول اهميتها الاستراتيجية، وخصائصها الزراعية، والمهام الموكولة لقواتنا المسلحة فيها.

وعبر رئيس مجلس محافظة العاصمة المهندس احمد العبداللات عن اعتزازه بموقف جلالة الملك عبدالله الثاني القائد الأعلى للقوات المسلحة، التاريخي والحازم بانهاء العمل بملحقي الباقورة والغمر واستعادة السيادة الاردنية الكاملة عليها.

ودعا العبداللات الى استثمار الاراضي الاردنية المحررة، زراعيا وسياحيا، كونها مناطق ذات طبيعة خلابة، ويمكن استغلالها بشكل يساهم برفد خزينة الدولة، مشيدا بدور قواتنا المسلحة الباسلة التي تحافظ على حماية الاردن، وتصون منعته وامنه واستقلاله.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات