اغلاق

تجار الألبسة والأقمشة يطالبون بتخفيض ضريبة المبيعات


جراسا -

طالبت النقابة العامة لتجار الألبسة والأقمشة والأحذية بتخفيض ضريبة المبيعات عن قطاع الملابس والأحذية كونها من السلع الأساسية والضرورية للأسرة الأردنية.

وقالت النقابة، في بيان صحفي اليوم الاثنين: إن تخفيض ضريبة المبيعات على الملابس والأحذية تمثل أداة رئيسة لتحفيز الاقتصاد وتخفيف الأعباء عن المواطن، خاصة في ظل هذه الظروف المعيشية الصعبة التي يعيشها.

وأضافت النقابة أن تخفيض ضريبة المبيعات على الملابس والأحذية سيكون له أثر ايجابي، وسيلمس المواطن هذا الأثر، وسيزيد من قدرته الشرائية وينشط الأسواق ويعمل على زيادة الاستثمارات بالقطاع.

وبينت النقابة أن قطاع الألبسة والأحذية يشغل أكثر من 57 ألف عامل، غالبيتهم عمالة محلية ويعيل أكثر من نصف مليون مواطن، داعية مجلس النواب لجعل القطاع ضمن أولوياته والمساعدة في إيجاد حلول للمشاكل التي يعانيها منذ سنوات.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات