اغلاق

هكذا شارك الموساد باغتيال سليماني


جراسا -

قالت شبكة (NBC) الأميركية: إن إسرائيل ساعدت الولايات المتحدة في العملية العسكرية، التي أدت لمقتل قائد فيلق القدس، التابع للحرس الثوري الإيراني، الجنرال قاسم سليماني، في الثالث من كانون الثاني/ يناير الجاري.

وأفادت الشبكة الأميركية الشهيرة، بناءً على معلومات من مصدرين مطلعين على تفاصيل العملية، ومسؤولين أميركيين أحيطوا علماً بشأنها، بأن الاستخبارات الإسرائيلية، شاركت في العملية، حيث زودت الأميركيين بمعلومات استخبارية مهمة.

وأشارت الشبكة إلى تلقي وكالة الاستخبارات المركزية الأميركية (CIA)، معلومات من مخبرين في مطار العاصمة السورية دمشق، بشأن موعد إقلاع طائرة سليماني المتجهة إلى بغداد، والاستخبارات الإسرائيلية، ساعدت في تأكيد التفاصيل.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات