اغلاق

مدخرة من القدس تفوز بسيارة ضمن حملة التوفير لبنك القاهرة عمان


جراسا -

رام الله - فازت المواطنة هناء محمود فتحية من القدس (55 عاماً)، بسيارة (BMW 520)، وهي الجائزة الكبرى الثانية والأخيرة ضمن حملة التوفير لبنك القاهرة عمان "كل أسبوع فرحة".

ولم تستطع المواطنة هناء، المدخرة لدى فرع الكلية الأهلية – رام الله، أن تخفي سعادتها الغامرة بالفوز بالجائزة التي قدمها البنك، وقالت بأنها تتعامل مع بنك القاهرة عمان منذ حوالي 25 سنة، واشتركت بحسابات التوفير منذ ما يقارب العشر سنوات.

وأضافت هناء وهي أم متقاعدة، بأنها اختارت البنك لما يقدمه من مصداقية وأمانة وحسن التعامل مع العملاء، وشكرت بنك القاهرة عمان على افتتاح فرعه الجديد في القدس - بيت حنينا، حيث سهل بذلك على عملائه من أهل القدس للوصول اليه، مبينةً بأنها كانت تأتي الى رام الله خصيصا للوصول الى البنك رامية في عرض الحائط كل المصاعب والوقت الطويل الذي كانت تعاني منه عند المجيء، كما أثنت على البنك ومستوى خدماته، ونصحت المواطنين بالمسارعة الى فتح حساب توفير لدى بنك القاهرة عمان.

وبالإعلان عن هذه الجائزة، يكون البنك قد كشف عن الجائزتين الكبريتين ضمن حملة التوفير "كل أسبوع فرحة"، حيث أعلن عن الفائز الأول بسيارة BMW خلال شهر اب الماضي، والتي كانت من نصيب المواطن عصام محمد أحمد عمر، المدخر لدى فرع نابلس الرئيسي.

واعتُبرت حملة "كل أسبوع فرحة"، واحدة من أكبر حملات الجوائز الخاصة بحسابات التوفيرعلى مستوى القطاع المصرفي في فلسطين، حيث قدم البنك منذ بداية الحملة 37 جائزة أسبوعية نقدية بقيمة 30,000 دولار، ساهمت في احداث تغيير كبير في حياة المدخرين الفائزين، اضافة إلى قسائم شرائية بقيمة 2500 دولار من شركة أكرم سبيتاني وأولاده كل أسبوع.

كما منحت الحملة العديد من المزايا لعملاء بنك القاهرة عمان، وجسدت مدى التزام البنك بمكافأة عملائه بأفضل صورة ممكنة، بما ينسجم مع تطلعاتهم ورغباتهم، وأكد البنك أنه سيواصل خلال الفترة القادمة، سياسته المستندة على التميز في خدماته وبرامجه، وتقديم كل ما هو جديد لصالح عملائه، الذين يمثلون رأسماله الحقيقي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات