الرزاز لذوي الطلبة الأردنيين المفصولين بأوكرانيا: "نتابع" (صور)


جراسا -

نضال سلامة - رد رئيس الوزراء عمر الرزاز على الكم الهائل من الرسائل التي أرسلها الى رقمه الخاص عبر "الواتس أب" ذوو الطلبة الأردنيين المفصولين من الجامعات الأوكرانية بالقول "نتابع ".

واشتملت الرسائل التي بعث بها ذوو الطلبة على مذكرة وجهها رئيس لجنة التعليم والشباب النيابية النائب مصلح الطراونة الى الرزاز، تتضمن تشكيل لجنة مشتركة من اللجنة ووزارة الخارجية ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي، بهدف زيارة أوكرانيا والتفاوض مع الجهات المعنية هناك، ملتمسا موافقة رئيس الوزراء على ذلك.

وكانت الجامعات الأوكرانية فصلت المئات من الطلبة الأردنيين، بذريعة أن المدارس العربية الثانوية هناك التي خرجتهم غير مرخصة، ما ألحق الضرر بقرابة 300 طالب أردني عالقين هناك.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات