اغلاق

الفيصلي: اتصالات مكثفة للتعاقد مع التونسي شهاب والمحترف زاكر


جراسا -

كشف النادي الفيصلي عن تواصله مع المدرب التونسي شهاب الليلي، للتعاقد معه للإشراف على تدريب فريق كرة القدم خلال الفترة المقبلة.

وأكد مسؤول التعاقدات في الفيصلي وامين الصندوق سامر الحوراني، أن اتصالا جرى مع الليلي يوم أمس، انتهى بالاتفاق على حضوره الى عمان يوم غد الجمعة، تمهيدا لوضع اللمسات الاخيرة على اتفاق نهائي.

ولفت الحوراني الى أن الليلي بات الاقرب لتدريب الفيصلي، بعد اتصالات ايجابية بين الطرفين، مشيرا الى ان الفريق كان يملك عدة خيارات من ضمنها المدرب الالباني الكسندر جيجا والسوري حسام السيد، قبل أن تنحصر الاتصالات أمس مع الليلي الذي يعرف الكرة الاردنية جيدا بعد ان اشرف على تدريب فريق الجزيرة خلال الموسم الماضي.

الحوراني كشف ايضا عن اتفاق مع المحترف العاجي يانيك زاكر المنتظر وصوله الى عمان غدا الجمعة.

يشار الى ان الفيصلي يسابق الزمن لترتيب اوراقه، استعدادا لمواجهة فريق الكويت الكويتي يوم 14 الشهر الحالي، في اطار منافسات الدور التمهيدي بدوري ابطال اسيا.(بترا)



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات