اغلاق

جامعة الزرقاء تشارك بمؤتمر للتطورات في علوم وهندسة الكمبيوتر


جراسا -

شارك الدكتور محمد رسمي، رئيس قسم هندسة البرمجيات في كلية تكنولوجيا المعلومات، في المؤتمر الدولي السابع للتطورات في علوم وهندسة الكمبيوتر و الذي عقد في كوالالمبور/ماليزيا.

وحصل رسمي على شهادة أفضل ورقة بحثية في المؤتمر، والمعنونة "تحليل نية الهجوم السيبراني للطب الشرعي الرقمي باستخدام المنطق القائم على الحالات".

وأشار رسمي إلى أن المؤتمر يعتبر أحد المؤتمرات الدولية الرائدة لتقديم التطورات الأساسية والجديدة في مجالات علوم وهندسة الكمبيوتر.

ويهدف المؤتمر إلى توفير فرصة لكبار الأكاديميين والمهندسين والعلماء والباحثين والمهنيين الصناعيين والطلاب من جميع أنحاء العالم للتواصل وإجراء مناقشات علمية حول آخر التطورات في مجالات الهندسة والتكنولوجيا.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات