اغلاق

نصب تذكاري مبادرة لطلبة "عمان العربية"


جراسا -

نفذ طلبة مساق الرياده والإبداع في كلية الآداب والعلوم في جامعة عمان العربية مبادرة نوعية هدفت الى ايصال فكرة ريادية على هيئة نصب تذكاري تبقى شاهدا في ساحة الجامعة لتكون محور نقاش وتفاعل ما بين الطلبة.

ورعى رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور ماهر سليم اطلاق المبادرة بحضور عميد كلية الآداب والعلوم الأستاذ الدكتور عماد الزهيري وعدد من أعضاء الهيئيتن التدريسية والإدارية وطلبة الجامعة.

واكد مدرس المساقات الخدميه في الجامعة صاحب المبادرة والفكره الدكتور متعب محمد العتيبي ان فكرة المبادرة تحقق حزمة من الافكار التي من شانها تحفيز طلبة الجامعه للمشاركة في العمل الجماعي وتبادل الاراء باستخدام التكنولوجيا الرقمية والتي يمكن من خلالها ان يكون العمل على مستويات منها الجماعي والفردي مشيراً الى ان موضوع اقامة نصب لهذه المبادرة في ساحة الجامعة تاتي تجسيدا للفكرة بحيث يلمس الطلبة اثر جهدهم وعملهم من خلال اطلاع اقرانهم في الجامعة عليها لتشكل حافزا للطلبة الاخرين لاطلاق افكار ابداعية من هذا النوع.

والدكتور العتيبي مدرس في جامعة عمان العربية متخصص في فنون المبادرات الريادية التي تعتمد على التحفيز ونقل المشاركين الى استغلال اوقات فراغهم بافضل الاساليب وبما يخدم مسيرتهم التعليمية ويفتح لهم افاقا جديدة في حياتهم التعليمية والعملية مستقبلا.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات