اغلاق

جامعة الزرقاء تدعم طلبتها الذين تقدموا بطلبات منح وتشغيل


جراسا -

وافقت لجنة صندوق الطلبة بجامعة الزرقاء على دعم الطلبة الذين تقدموا بطلبات المنح وانطبقت عليهم الشروط المقررة في الأنظمة والتعليمات الموضوعة لهذه الغاية.

ووافقت اللجنة، برئاسة رئيس الجامعة بالوكالة الأستاذ الدكتور نادر أحمد ابو شيخة، على تشغيل الطلبة الذين انطبقت عليهم الشروط وفق مجالات وفرص التشغيل المتاحة في الجامعة والكليات.

وقال "ابو شيخة" إن قرار تشغيل الطلبة يهدف إلى غرس مفهوم العمل وتنميته لدى الطلبة، وتعزيز مفهوم الاعتماد على الذات والاستقلالية، والمساعدة في سد حاجات الطلبة المادية.

وأشار إلى أن تشغيل الطلبة داخلا لجامعة والكليات يسهم في سد الشواغر الإدارية التي لا تتطلب تفرغ موظف بدوام كامل، اضافة إلى تنمية المهارات العلمية والتطبيقية لدى الطلبة في ميدان العمل.

وقدم "أبو شيخة" شكره إلى إدارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار، ممثلة برئيس مجلس الإدارة الدكتور محمود أبو شعيرة، على دعمهم المتواصل لمسيرة الجامعة ومنسوبيها، والعمل على توفير الدعم للطلبة في مختلف البرامج والأنشطة للارتقاء بهم وإكسابهم المهارات اللازمة لدخول سوق العمل.

من جانبه، أكد عميد شؤون الطلبة الدكتور ماجد المساعده أن الجامعة تسعى من خلال دعم الطلبة وتشغيلهم داخل حرم الجامعة إلى إكسابهم المهارات الفنية والمهنية والتقنية التي تسهم في إيجاد فرص عمل لهم ما بعد التخرج.

وأشار إلى أن العديد من خريجي جامعة الزرقاء، ممن استفادوا من فرص التشغيل التي تقدمه الجامعة، انخرطوا في سوق العمل فور تخرجهم، وحققوا نتائج متميزة في مختلف مواقع عملهم.

يشار إلى أن لجنة صندوق الطلبة تضم إضافة إلى رئيس الجامعة وعميد شؤون الطلبة، كلا من الدكتور نضال عباس والدكتورة بشرى زلوم والمدير المالي ورئيس شعبة الخدمات الطلابية، اضافة إلى مديرة الرقابة والتدقيق الداخلي والطالبة فتون ماهر كممثلة عن الطلبة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات