الرياضيون الأردنيون يسعون لـ 2020 "عام الإنجازات"


جراسا -

أكد مسؤولو ونجوم الرياضة الاردنية في مختلف الالعاب سعيهم ليكون عام 2020 مليئا بالإنجازات التي ترفع علم الوطن عاليا في المحافل الخارجية، وأنهم سيبذلون اقصى طاقاتهم ليكون العام الجديد عاما للرياضة الاردنية، خاصة مع العديد من المشاريع والخطط التي تهدف الى تحقيق هذه الامنيات.

واشار نجوم الرياضة وقادتها اليوم الاحد، أنهم، ومع إطلالة العام 2020، يرنون ليكون هذا العام عام حصادا للإنجازات في مختلف الالعاب.

مدير الاتحاد الرياضي العسكري العميد جهاد قطيشات، عبر عن تفاؤله بمزيد من الانجازات في العام الجديد، مستندا على الجهود الكبيرة التي يبذلها سمو الامير فيصل بن الحسين رئيس اللجنة الاولمبية، مشيرا إلى ان العام 2020 سيشهد مشاركة اردنية في اولمبياد طوكيو، ما يدفعنا للتطلع إلى مزيد من الامل بتحقيق انجازات كبيرة ترفع علم الوطن عاليا.

وأكد رئيس اتحاد كرة اليد الدكتور تيسير المنسي، أن الاتحاد قارب على الانتهاء من اشهار خطته للعام الجديد، والذي سيشهد تغييرات ايجابية خاصة على صعيد المشاركات الخارجية، متوقعا أن تبدأ كرة اليد الاردنية بقطف ثمار عملها في السنوات الاخيرة، من خلال الارتقاء باللعبة، والعمل على مشاركات خارجية فاعلة بحثا عن الانجازات وليس المشاركة فقط.

وكشف رئيس اتحاد كرة اليد، عن التوجه لمشاركات خارجية على صعيد المنتخبات، بعد فترة احتجاب في العام الماضي، متمنيا ان يكون عام 2020 عام خير على الاردن وقيادته ومنتخباته وفرقه الرياضية.

واكد قائد المنتخب الوطني السابق لكرة القدم والنادي الفيصلي جمال ابو عابد الذي يشرف حاليا على تدريب فريق السلط، أن التفاؤل بإنجازات في العام الجديد موجودة، شريطة اعادة ترتيب وتنظيم الامور، والعمل على تصويب الاخطاء التي وقعت بها الرياضة الاردنية في الاعوام المنصرمة.

واضاف ابو عابد: امنياتنا بأن يشهد عام 2020 المزيد من الانجازات في مختلف الرياضات وخاصة كرة القدم التي تعتبر اللعبة الاكثر شعبية، لافتا إلى امكانية تحقيق انجازات غير مسبوقة في العام الجديد اذا ما تم تنظيم الامور بشكل افضل.

من جهته اعتبر مدير نشاط كرة القدم في نادي الوحدات زياد شلباية، ان الرياضة الاردنية وخاصة كرة القدم فرصة تاريخية للإبداع من خلال المنافسة على الوصول لكأس العالم.

وقال: نتمنى ان تحقق منتخباتنا الوطنية في جميع الالعاب نتائج لافتة، خاصة منتخب الكرة الذي نأمل أن يصل لنهائيات كأس العالم التي تقام في قطر 2022، اما على صعيد نادي الوحدات فتمنى أن يحصد جميع البطولات التي يشارك بها الفريق.(بترا)



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات