باريس .. مغرمة بصديقها بنجي رغم الانفصال


جراسا -

قالت باريس هيلتون إنها وصديقها العازف بنجي مادن الذي انفصلت عنه قبل أيام، ما يزالان أصدقاء مقربين على الرغم من الانفصال، وأقرت بأنها ما زالت مغرمة به.


وصرحت هيلتون في حديث إلى إذاعة (كاي آي آي أس)، "تعرفون أني أحبه. إنه رجل مدهش وهو صديقي الحميم وكان رائعاً ووفياً جداً معي". وأضافت "أنه رجل صادق وسنكون صديقين مقربين دائماً، سنرى ما سيحصل في المستقبل، ما زلت مغرمة به".

ولدى سؤالها عن سبب الانفصال أشارت هيلتون إلى انشغالهما الدائم بالعمل وسفرهما المتكرر في رحلات عمل، كل على حده. وقالت هيلتون "نحن الإثنان نعمل كثيراً، وكل ما أشيع عن أني تخليت عن بنجي غير صحيح، كان قراراً اتخذناه معاً كبالغين". غير أن هيلتون ألمحت إلى أن الباب لم يغلق نهائياً أمام علاقتهما العاطفية وقالت "نحن نأخذ استراحة".



تعليقات القراء

فاضي بال
ليش الحكي والله انها بتنحب
25-11-2008 02:50 AM
mazen

ممكن تأخذيني أستريح عندك لمدة أسبوع
25-11-2008 08:01 AM
mimooooooooo
واوووووووووووووووو
26-11-2008 01:28 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات