الفنانة القطرية نجوى تصور مسلسلها الجديد


جراسا -

تشارك الفنانة القطرية نجوى في مسلسل خليجي جديد يتم تصويره حالياً تأليف الدكتورة ليلي عبدالعزيز الهلالي وإخراج عامر حمود وبطولة هيفاء حسين , ولطيفة المقرن وإبراهيم الزجالي ومجموعة أخري من نجوم الدراما الخليجية.

وقالت نجوى "إن العمل يقع في 30 حلقة ينتج خصيصاً لصالح تلفزيون أبوظبي حيث تم تحديد الموعد النهائي لعرضه على شاشته منتصف ديسمبر المقبل". مضيفة "أن العمل اجتماعي يناقش قضايا متعددة الخطوط ودورها في المسلسل يجسد شخصية ليلى الأخت الحنون على شقيقتها التي تتعرض لكثير من المشاكل".

وتعبر نجوى عن سعادتها بهذا الدور الذي وصفته بالجديد عليها, وقالت "إن هذا الدور الجديد سيخرجني من دائرة الأدوار الشريرة التي قدمتها ويغير نظرة المشاهد لي خلال الفترة المقبلة حيث يمثل إضافة جديدة لمشواري الفني وخاصة أن العمل يشارك فيه مجموعة من كبار النجوم بالاضافة إلى أن هناك مجموعة من العروض الجديدة لأعمال درامية من الكويت وقطر ستقدم في رمضان المقبل".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات