اغلاق

زيارة لـ"هندسة عمان العربية" على مشروع "الترا" للمياه


جراسا -

نظمت جامعة عمان العربية زيارة علمية لطلبة قسم الهندسة المدنية لمشروع شركة الطبيعة للمياه (الترا) في منطقة القسطل.

وتاتي الزيارة التي نفذتها كلية الهندسة في الجامعة من منطلق نهج كلية الهندسة والجامعة في متابعة كل ما هو جديد في المجال الهندسي وربط المادة العلمية بالتطبيق العملي بهدف تعزيز قدرات الطلبة التقنية.

واطلع الطلبة في الزيارة، التي أشرف عليها رئيس قسم الهندسة المدنية الدكتور عيسى عليان و عضو هيئة التدريس المهندس راكان العلوان على طبيعة المشروع، - منشأه معدنية- والية التنفيذ لكل عنصر انشائي في المشروع وما يميز هذا المشروع كونه جمع بين تصميم الخرسانة المسلحة و تصميم المنشآت المعدنية.

وتاتي هذه الزيارة ضمن نشاطات قسم الهندسة المدنية في الفصل الدراسي الحالي لتتماشى مع الخطة الإجرائية لكلية الهندسة بالتعاون مع القطاع الخاص المعني بالمشاريع الهندسية لتعم الفائدة على الطلبة واكسابهم الخبرات والمهارات الهندسية في مشاريع الهندسة المدنية التطبيقية في الأردن.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات