الممثلة زينة تخوض تجربة العمل التلفزيوني


جراسا -

قررت النجمة السينمائية زينة خوض تجربة العمل التلفزيوني حيث تعاقدت مع المنتج اللبناني صادق الصباح على بطولة مسلسل جديد بعنوان "ليالي"

كتب له السيناريو والحوار ايمن سلامة ويخرجه احمد شفيق.

وقررت زينة تأجيل ارتباطاتها السينمائية من اجل التفرغ لتصوير المسلسل. المسلسل سيبدا تصويره فبراير 2009 وستكون البداية من لبنان لتصوير بعض المشاهد التى تتطلب احداثها اجواء شتاء لبنان.

وقد سافر كل من المؤلف و المخرج الى لبنان لمعاينة اماكن التصوير هناك واستكمال كتابة باقي حلقات المسلسل الذي انتهى مؤلفه من كتابة 15 حلقة منه. المسلسل سيتم تصويره بأسلوب سينمائى حيث سيستخدم فيه المخرج كاميرا ال HD التي تستخدم لاول مرة في الدرما المصرية لرفع جودة الصورة المقدمة بالمسلسل ، كما سيستعين بمدير تصوير اجنبي.

مسلسل"ليالى" تتعرض احداثه لكثير من الصراعات السياسية الآنية في المنطقة العربية في قالب الجاسوسية.

يشارك زينة في البطولة صلاح عبد الله وشريف سلامة وجاري ترشيح نجوم من سوريا ولبنان للمشاركة بالمسلسل.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات