وزارة الصحة ومديرية الامن العام تتسلمان سيارات اسعاف متطورة


جراسا -

(بترا)- حسن الحسيني - تسلمت وزارة الصحة ومديرية الأمن العام  ثماني سيارات إسعاف متطورة بتبرع من جلالة الملك عبدالله الثاني لرفع جاهزيتهما في تقديم خدمات الإسعاف ونقل المرضى من المناطق البعيدة والنائية.

وسيتم توزيع سيارات الإسعاف التي جهزت في مركز الملك عبدالله الثاني للتصميم والتطوير بواقع ثلاث سيارات توزع على مستشفى النديم في مادبا ومستشفى الحسين في السلط ومركز صحي العيص في الطفيلة وخمس سيارات لمديرية الأمن العام لتخدم مراكز الإصلاح والتأهيل في العديد من مناطق المملكة.

وقال رئيس لجنة متابعة تنفيذ المبادرات الملكية المستشار في الديوان الملكي الهاشمي يوسف العيسوي خلال حفل التسليم"ان جلالته أوعز بعد زياراته الميدانية للعديد من مناطق المحافظات واطلاعه على أحوال المواطنين برفد المراكز الطبية في وزارة الصحة وتعزيز مراكز الإصلاح والتأهيل في مديرية الأمن العام بهذه السيارات للارتقاء بمستوى الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين".

واعتبر وزير الصحة صلاح المواجدة ان سيارات الإسعاف المجهزة تعد نقلة نوعية للتعامل مع الحالات المرضية الطارئة ونقل المرضى من المراكز النائية الى المستشفيات.

وثمن مدير الأمن العام اللواء مازن القاضي هدية جلالة الملك وقال إن "من شأنها تطوير الخدمات الصحية التي تقدمها المديرية في المراكز الإصلاحية".

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات