خبراء يعدون ملفات خاصة لمحاكمة قادة الإحتلال


جراسا -

أعلن الأمين العام المساعد لاتحاد المحامين العرب، رئيس اللجنة القانونية في المجلس الوطني حسين شبانة، إنه تم الاتفاق على تشكيل لجنة قانونية خاصة تضم وزير العدل محمد شلالدة والمستشار القانوني للرئيس علي مهنا من أجل متابعة العمل مع المحكمة الجنائية الدولية بعد قرار المدعية العامة الأخير.

وأوضح شبانة، أن هذا الاتفاق جاء خلال لقاء قانوني عقد بدعوة من رئيس اتحاد المحامين العرب، نقيب المحامين المصري مع نقيب المحامين جواد عبيدات وحضور شبانة كممثل للاتحاد مع الاستاذ سلامة بسيسو من غزة.

وأضاف شبانة أن رئيس الاتحاد دعا الى اهمية عقد لقاء قانوني موسع يضم رؤساء النقابات والمختصين القانونيين العرب لى جانب نقابة المحامين الفلسطينيين لتحضير الملفات وتجهيزها إلى جانب إمكانية زيارة اتحاد المحامين العرب الى المحكمة الجنائية الدولية لدعم موقف المدعية العامة في هذا الشأن .

وأشار الأمين العام المساعد للاتحاد المحامين العرب، رئيس اللجنة القانونية في المجلس الوطني إلى أن أكثر من خبير في القانون الجنائي ويحملون درجة الدكتوراه اكدوا أنهم أعدوا ملفات خاصة لدعم موقف فلسطين من أجل محاكمة قادة الاحتلال على جرائمهم وأيضا دعم موقف المدعية العامة وإسناده.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات