اغلاق

أطعمة ومشروبات تصيبك بالسرطان


جراسا -

يتعرض الكثير من الأشخاص للإصابة بـ السرطان، وذلك نتيجة لتناول بعض الأطعمة والمشروبات غير الصحية، التي تحتوي على مواد حافظة والسكر.

تعرف على الأطعمة التي تزيد من نسبة الإصابة بـ السرطان والتي يجب توقف عن تناولها فورًا، وذلك وفقًا لموقع "organicwelcome".

الصودا

لا يحتوي مشروب الصودا على قيمة غذائية، فالكوب الواحد يحتوي على الكثير من السكر والألوان الصناعية الذي يضر بالجسم، كما أنه يسبب تكوين السموم في الكلى، ويؤدي إلى زيادة خطر الإصابة بـ السرطان.

الدقيق الأبيض

تحتوي العديد من الأطعمة على الدقيق في مكوناتها الطبيعية، كما أنه يتدخل في المكرونة والمخبوزات والكعك، فينصح الأطباء بالتقليل من تناول تلك الاطعمة التي تحتوي على الدقيق الأبيض الذي يزيد من خطر الاصابة بمرض السرطان.

مقرمشات البطاطس

تحتوي رقائق البطاطس على مواد حافظة، كما انها محملة بالدهون غير المشبعة والملح الزائد، بالإضافة إلى مواد مسرطنة، فتتفاعل في الجسم، كلما زادت الحرارة في الجسم زادت خطورتها على الصحة.

السمن

السمن من محتويات الطعام التي يجب توقف عن تناولها، فهي مصنوعة من الزيوت النباتية، والتي تزيد من خطر الإصابة بسرطان الكلى والمعدة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات