القاء القبض على شخص قام بسرقة 32 منزلا في مناطق مختلفة من العاصمة


جراسا -

تمكنت الاجهزة الامنية من القاء القبض على ثلاثة شبان بمنطقة ضاحية الرشيد ، فيما لا يزال احدهم فارا ، وقد تم توقيفهم في السجن رغم المحاولات التي بذلها اقرباءهم في سبيل تكفيلهم ، وفق مصدر امني.

ونوه الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام المقدم محمد الخطيب ان العاملون في ادارة البحث الجنائي القوا القبض على احد الاشخاص ذوي الاسبقيات والمطلوب لعدة جهات قضائية وامنية والذي اعترف بالتحقيق معه قيامه بسرقة 32 منزلا في مناطق مختلفة من العاصمة وبيعها لمجموعة من الاشخاص .

وتابع الخطيب انه على الفور جرى تفتيش منزله وعثر على مسدس وبعض الطلقات الحية كما وتم ضبط عدد كبير من المسروقات بدلالته حيث ضبط عدد كبير من أجهزة الحاسب المحمول وبعض الهواتف الخلوية و37 ساعة يد ثمينه وعدد كبير من المصوغات الذهبية .

واشار الخطيب انه حال الانتهاء من التحقيقات وعرض المسروقات على اصحاب المنازل ليتعرفوا عليها سيصار الى اعادتها لاصحابها وتحويل الجاني للقضاء .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات