اسماء مرشحين التيار الوطني .. والمجالي :مجلس النواب القادم انتقالي وما سيليه سيكون حزبيا بامتياز!


جراسا -

خاص- من سحر المحتسب- أنهى حزب التيار الوطني أعداد القائمة النهائية لمرشحيه في انتخابات النيابية المقبلة ، حيث تم الاعلان عن اسماء المرشحين وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد في مدينة الحسين للشباب.

وفي تصريحات جريئة، كشف رئيس حزب التيار الوطني عبد الهادي المجالي، من ان المجلس القادم هو مجلس انتقالي ,في حين ان المجلس ما بعد القادم  سيكتسب طابعا حزبيا .

ولفت بقوله(ان العشائر اكن لها كل الاحترام والتقدير ولكن يجب ان يكون الانتخاب ملاحقا ليس على اساس عشائري وانما على اساس حزبي .


وأضاف المجالي الى ان هذه القائمة مفتوحة، حيث لم يتم حسم اسماء المرشحين عن وادي موسى ومعان والكرك، لافتا الى ان هناك مرشحين من الحزب سيخزضون الانتخابات المقبلة بشكل مستقل ولم ترد اسماؤهم في القائمة .

وأضاف المجالي بأن الخطوط العريضة للبرنامج الانتخابي تصب في محاور عدة أبرزها الخط الاصلاحي لقضايا وطنية تهم المواطنين كافة.



يذكر أن بعض الاسماء تعود لنواب سابقين قال بشأنهم رئيس حزب التيار الوطني عبد الهادي المجالي بأن مشاركتهم ضرورية للقائمة الحزبية ، وتاليا الاسماء :


عمان الاولى : راشد البرايسة و حسن ماضي .

عمان الثانية : محمد الذويب ووليد ابو عواض .

عمان الثالثة : مروان سلطان وغازي مشربش .

عمان الخامسة : احمد العدوان ، فوز الفارس .

عمان السابعة : نعايم العجارمة .

الزرقاء : محمد موسى الغويري ، كريم سليم العوضات ، ومحمد القسوس ، موسى رشيد الخلايلة ، حمود الزواهرة ، رولا امين جمعة ، جمال العلوي ، وفاطمة الحجاوي .

اربد : يونس الجمرة ، راجي حداد ، عصر الشرمان ، حسني الشياب ، وحيد الطوالبة ، حاتم عبد الكريم بني حمد .

العقبة : الدكتور محمد البدري

الطفيلة : انصاف الخوالدة .

الكرك : حمدية الحمايدة ، وجمعة الشعار .

مادبا : فارس جميعان وسليمان ابو غيث .

البلقاء : هاشم الدباس وبسام المناصير ومحمود العدوان واسماعيل العواملة .

المفرق : ابراهيم الحسبان العموش .

جرش : احمد العتوم .

عجلون : رضا حداد .

البادية الشمالية : حابس شبيب .

البادية الجنوبية : عبد الله الجازي .



تعليقات القراء

حمد
نغس البرلمان السابق مثل مسرحيات غوار بس تغير الطربوش
27-09-2010 05:05 PM
sohail - من البرلمان لنا حكايه
شخص ذكي يدفع ........

السلعة أشخاص كثر وقابض الثمن من يُتبع .

كبير أنت بعقلك يا باشا . لقد امتلكت الكثير ولم تخسر ........... أسرت قلوب من يتبع ........

هي خطوة أولى لما يتبع .
27-09-2010 05:20 PM
نيلسون كراسنة
والله مجالي بدنا 300 سنة ضوئية حتى يصير مجلسنا حزبي مثل الدول المتحضرة
27-09-2010 05:56 PM
مراد الشرمان
ابشر يا ابو مجاهد احنا معك
والاردن اولا
27-09-2010 07:51 PM
ابو عمر
والله لو في شعب بيفهم ما راح ينجح اي من الاسماء الواردة فمعظمهم سبق وان كانوا نوابا فماذا قدموا لهذا الشعب والوطن ؟ لا شيء سوى زيادة ارصدتهم المالية والشخصية ومنافع ومكاسب مختلفة .
لكن كعادة الشعب الاردني سيجري وراء التفاهات وسينجح هؤلاء لتعود دورة حياة البرلمان كما كانت سابقا ،
وتتوقعون ان نتقدم ؟
كما اذكر في معظم تعليقاتي والله نستاهل اكثر من هيك ولا نلومن الا انفسنا فقط
27-09-2010 08:43 PM
ابو عمر
نسيت اذكر ملاحظتين
الاولى : الظاهر الباشا عجبته تجربة ميشيل عون في لبنان وسعى لتقليده حتى في اسم الحزب - لا علاقه له بالحزب اساسا - والظاهر ايضا انه متأثر بعون كونه كان قائدا سابقا للجيش اللبناني ، لكن شتان ما بين الثرى والثريا فعون صاحب موقف وكلمة ولديه هدف سامي يسعى لتحقيقه والذي يتمثل في ان يكون قرار الدولة بيد الدولة لا بيد الدول الاخرى ، بينما الباشا بعد ان شبع ووصل رصيدة المليارات واصبح لديه الكثير من الوقت فقرر ان يقضي معظم وقته في التسلية بالوطن والمواطن .
الثانية : جميع الاسماء الواردة لا تفهم في العمل الحزبي اي شيء سوى انه الطريق الاسلم للنجاح والوصول والحصول على ما يريدون .
27-09-2010 08:49 PM
محمد سهيل
جميعنا يتذكر المجلس النيابي السابق والكتلة التي ملكت زمام أمره لمصالح شخصيّة أربكت الحكومة وأرهقت الموازنة ليصل الحال إلى ما وصل إليه من ضيق في العيش ووطن مثقل بالديون ليسعفنا والوطن جلالة الملك برؤيته الثاقبة وقراره الحكيم أن حل ذاك المجلس .....كل أمنياتنا أن يكون الماضي درسا لنا لا نعيشه بثوب جديد ....
27-09-2010 09:22 PM
ابن اربد ابو صبحي
وينك يا باشا يا مجالي البندوره بدينار وحياتنا اصبحت قيمتها فلس بدنا اياك بالبرلمان قلبي مع الشرفاء امثالك
27-09-2010 09:40 PM
الشرمان ابن اربد
والله اقول لرقم 7 ورقم 6 :-( كيله البندوره صارت بدينار بدون نواب الامه الخيار 80 قرش الزهره دينار و70 قرش والرواتب متوسطها 280 دينار شكلكوا جايين من ورى الحدود خاف الله وامجلس برلماناه
27-09-2010 09:46 PM
ابن الوطن متابع
لاحظت ايها الاخوان ان صاحب تعليق رقم 6 وله تعليق بكافه التعليقات انه ما حدى عاجبه بوطننا الحبيب انتبهوا من الفتنه
27-09-2010 09:55 PM
الخزاعلة المفرق
هذا حزب عشيرة وليس حزب سياسي لان معالي الباشا عبدالهادي اعلن امام عشيرته الانسحاب من خوض العملية الانتخابية لصالح اشخاص جدد بالعشيرة ولم يعلن الانسحاب لصالح احد اعضاء التيار الوطني ................ والمرشحين المذكورين يردون الاستفادة من وضع الباشا بالدولة فقط وهمهم مصالحهم وليس مصالح الوطن والمواطن .
حتي ان احد المرشحين بالمفرق من النواب السابقين يقول بعد اداءة الضعيف جدا في المجلس السابق (لسة ما اخذت فرصتي) اذا كنت ضعيف اصلا شو بدك تعمل ,,,,,الحقيقة انه يطلب دعم الباشا لكن ابناء المفرق على وعي تام بعدم تكرار نواب المال.
27-09-2010 10:19 PM
عنتر شايل سيفه
والله شكل الباشا صاحي من النوم ارجع نام ياباشا وغير تركيبة الحزب لعل وعسى تحط نائب سابق حصل على8000صوت رب رمية بدون رامي تزبط مع ااباشا ويحصل على 800000 ويدخل موشعة غنيس احنا الفلاحين مرشحنا الوحيدابوطلال قصي الدميسي وبس
27-09-2010 10:46 PM
المفرق جرش
مش معقول وووووووين الرحيمي والا خايف بطلع اسمه @@@@@@@@@@@@الحسبان ابشرك رررررررراسب سلفا
27-09-2010 11:28 PM
زرقاوي
للتيار كل الفخر ان يكون بين مرشحيه الرجل الفذ المخلص المثقف والحزه بي المخضرم الذي قاد بلدية الزرقاء الى بر الامان ....ولطموحه بالعطاء للوطن وفهمه العميق في عملية التشريع والرقابه وخاصه الرقابه لانه محترف فيها ...استقال من رئاسة البلديه لاحساسه لاهمية التشريع والرقابه على اداء الحكومه كما راقبت عليه وهورئيس بلديه....
ابشر يا وطن ابشري يا تشريعات ابشر يا تيار.....
املا ان يكون هو رئيس المجلس القادم لكفاءاته العاليه اكاديميا وسياسيا وحزبيا وكل سياسات الفن والاستثمااااااااااااااااااااار خاصه الاستثماااااااااااااااار.
27-09-2010 11:41 PM
زرقاوي
للتيار كل الفخر ان يكون بين مرشحيه الرجل الفذ المخلص المثقف والحزه بي المخضرم الذي قاد بلدية الزرقاء الى بر الامان ....ولطموحه بالعطاء للوطن وفهمه العميق في عملية التشريع والرقابه وخاصه الرقابه لانه محترف فيها ...استقال من رئاسة البلديه لاحساسه لاهمية التشريع والرقابه على اداء الحكومه كما راقبت عليه وهورئيس بلديه....
ابشر يا وطن ابشري يا تشريعات ابشر يا تيار.....
املا ان يكون هو رئيس المجلس القادم لكفاءاته العاليه اكاديميا وسياسيا وحزبيا وكل سياسات الفن والاستثمااااااااااااااااااااار خاصه الاستثماااااااااااااااار.
اوتوووووووووباررررررررررك
27-09-2010 11:42 PM
الى الجميع
نعتذر
28-09-2010 12:40 AM
ابن عشيرة الكورة قرة الاشرفية
كل الدعم والتايد للدكتور بلال بن حمد ابن الكورة ومرشحها بالتوفيق يا ابو صلاح
28-09-2010 02:07 AM
الى التيار

ابشروا بالفشل اذا بياع الاسواق معكم

سراق موازنة يلدية الزرقاء واستحقاق الضمان وهاتك ...الناس والمشكلة قائمة
حزب محترم يجب ان يضم المحترمين بين مرشحيه وليس السوكرجي
28-09-2010 07:18 AM
أبو المشارط////(مجلس أبو سهل ،،واعجبي على هيك مجلس)؟؟؟؟
يا أبو اسهل

مجلص نواب أنت رئيسه وأعضائه من الإمعات الذين ذكرت أسمائهم فيه، وحزب لا يتجاوز عدد أعضائه حمولة بكم، فهو مجلس فاشل، مجلس نوم وبصم ، وروح شوفلك سولافة غير هالسولافة لأنو بصراحة عفنا أشكالكم من زمان.

28-09-2010 08:36 AM
مواطن كادح
ارجو من الباشا المجالي ان يأخذ بعين الاعتبار اهم مطلب للمواطن الاردني الكادح وهو الغاء قانون الضمان الاجتماعي المؤقت الظالم ونحن معك والى الامام .
28-09-2010 08:59 AM
معلم
لا تنسوا الغاء القانون الظالم قانون الضمان الاجتماعي المؤقت وأنشاء نقابة للمعلمين
28-09-2010 09:00 AM
المزار الشمالي
عصر الشرمان ناجح ناجح
بس مش عن المزار عن الاردن كلها
لانو كل الاردن بدها اياه الا المزار
28-09-2010 11:44 AM
ابشرى يا زرقاء
كيف الحزب يقبل مثل ارئس بلدية سابق مرشح عنه وهوا من حطم مدية الزرقاء هوا من رخص خماره في الزرقاء الجديده ومن ارتشا ومن نهب امول البلديه ومن اجر املك البلديه بئرخص الااثمان مقابل رشاوي ومن قبض مقابل التوضيف في البلديه ومن عليه قضايا في المحاكم الزرقاء ومن عليه قضايا تزوير ومحكوم بها كيف نريد ان ننتخبه بعد كل ذالك او نثق باالحزب الذي اسمه اتيار الوطنى
28-09-2010 03:27 PM
ابو عمر - الى ابن الوطن متابع
لو كنت ابنا للوطن كما تدعي لدفعتك غيرتك الى قول الحقيقة بلا نفاق او تزلف
الاسماء الواردة بكشف الباشا سبق لها ان كانت في البرلمان فماذا كانت النتيجة ، اما الفتنة التي تدعيها فامثالك من قليلي العقل ممن ربطوا سعر البندورة بغياب البرلمان لا يمكن لهم ان يتفكروا ويتدبروا فيما يجري حولنا من احداث نحن اخر من يعلم بها او يفكر فيها .
وعندي سؤال اوجهه لك ولامثالك : ما الرابط بين الحوار الجاري بين الحكومة - رغما عن سمير كابيتال - وما بين مفاوضات الاستسلام الجارية في نفس الوقت ؟ فكر في السؤال واجبني .
اما قولك مو عاجبني حدا ، فاذا كان الحدا مثلك اكيد لن يعجبني لان اصحاب التفكير السطحي ممن لا يقرأوا التاريخ ولا يربطون الامور بعضها ببعض لن يستطيعوا معرفة حقيقة ما يجري من حولهم اذ ان تفكيرهم لا يتعدى انوفهم فقط .
واخيرا اقول لك ما سبق وذكرته طالما بقينا كشعب نسير في ذات الطريق فلن يتغير شيء من احوالنا وكما جاء في القرآن الكريم " لا يغير الله ما بقوم حتى يغيروا ما بانفسهم " فمتى وقف الشعب وقفة رجل واحد وقال للحكومات المتعاقبة كفى اذلالا تحت اسم الضرائب ؟ ومتى صاح الشعب صيحة واحدة قائلا : الى متى نهب المال العام بلا حسيب او رقيب ؟ يا عزيزي اشر علي بشيء صحيح مما يجري من حولنا حتى يستحق الواحد منا الاشارة اليه ، واقرأ تعليقي على موضوع د.عبدالله الخطيب فستجد ما يكذب قولك ولا مجال للاشارة الى تعليقات اخرى فالظاهر انك لا تتابع اي شيء ايها المواطن المتابع لنفسه .
28-09-2010 05:14 PM
ابو عمر + تابع للتعليق السابق
السؤال الذي طرحته : العلاقة بين حوارات الحكومة مع مقاطعي الانتخابات وتحديدا الاخوان المسلمين ومفاوضات الاستسلام الجارية حاليا ؟
28-09-2010 08:36 PM
اردني كح
والله ما ظل غير اجيبو معكم عاطف الجراح ..وعلي العزايزه بس ما زبطت معهم انطردو من مظا فات قرايبهم الله يا عاطف شوه كان نفسي اشوفك ونته مكحوش من المظافه
28-09-2010 09:59 PM
اردني كح
والله ما ظل غير اجيبو معكم عاطف الجراح ..وعلي العزايزه بس ما زبطت معهم انطردو من مظا فات قرايبهم الله يا عاطف شوه كان نفسي اشوفك ونته مكحوش من المظافه
28-09-2010 10:01 PM
نشمية زرقاوية
السيدة رولى جمعه
المربية الفاضلة هكذا اعتدنا ان نناديها
وهذا اللقب سيبقى وسام شرف نتشرف بان ندعمه في مدينة الزرقاء
خير من يمثل الفطاع النسائي التربوي انت يا ام خالد
بالتوفيق والنجاح يا رب
:-)
28-09-2010 10:36 PM
مواطن من الزرقاء
هههههههههه .. محمد موسى الغويري بحزب تبع المجالي ههههههههههه
الطيور على اشكالها تقع ... بكفي البلدية لحد الان تعاني من الغويري .. اخ و 100 اخ على هيك ناس .........
29-09-2010 08:32 AM
ناهدة ابو دية
الامر المضحك جدا اختياره ل جمال العلوي صاحب التغيير في الرصيفة فعندما طرح عليه ما معنى التغيير في المجلس قام بخلع جاكيته وتصور ونشر صوره المضحكة جدا !!!
وهذا المجلس فعلا للضحك والله شاهد على ما اقول في الرصيفة
29-09-2010 07:31 PM
جميل
نفس الوجوه من أول مجلس نيابي عام1989 فماذا قدمت للأردن...؟
30-09-2010 11:44 AM
سبحان من قهر عباده بالموت
يا اخوان الواحد فيكو صار عمروه ثمانين سنه ولسا يحكي عن مستقبله ويخطط لأطماع مستقبلية ومناصب شخصية أنتو ناسيين انو في أشي أسمو موت (سبحان من قهر عباده بالموت ) والله لولا الموت بعض منكم ليتفرعن وأكثر.....
30-09-2010 11:47 AM
تجار المخدرات في العقبة
كل الشكر للباشا المجالي على هذا الدعم اللامحدود وبالروح بالدم نفديك يا باشا
30-09-2010 05:23 PM
المزار الشمالي /الشرمان
عاطف الجراح وبالروح بالدم نفديك يا باشا.......بالتوفيق والنجاح يا رب.......................
01-10-2010 02:15 AM
المزار الشمالي /الشرمان
عاطف الجراح وبالروح بالدم نفديك يا باشا.......بالتوفيق والنجاح يا رب.......................
01-10-2010 02:15 AM
المزار الشمالي /الشرمان
عاطف الجراح وبالروح بالدم نفديك يا باشا.......بالتوفيق والنجاح يا رب.......................
01-10-2010 02:15 AM
المزار الشمالي /الشرمان الى__ اردني كح
عصر الشرمان,,,,,,ابو راس فطبول ! فماذا قدمت المزار الشمالي ..؟
01-10-2010 02:18 AM
قلم دكتور ساخر...USA.....
قلوبنا فقد فرغت من المبادئ وبقيت على طرف اللسان للتبجح بها ورفعها كشعارات إنتخابية في زمن الغبن .... لكن هل يمكننا أن نتجاوز الوقائع التاريخية المزيفة وننتقل بالفعل إلى الممارسات الحقة في المؤسسات المكونة للدولة أم أنا سنبقى على نفس المنهجية الرجعية والمبنية على التزوير للحقائق إلى إشعار آخر .... لأننا مللنا البكاء على أي رمز من رموز البلاد سنعتمد مادام سياسة القرن الماضي هي السائدة في بلاد تحكي عن تاريخ مزور وشخصيات كرتونية أكل الزمن على أساطيرها .... هل هذا هو التاريخ العظيم الذي لا نريد نسيناه..... هل سيتعانق الاردنية من جديد مع الحرية الحقة أم أن عناقنا مع الظلم والجور سيبقى أبديا. ترى هل سيستفيق المسؤولين من سباتهم لنتجاوز هذه الأزمة الخانقة– السياسية، القضائية، الاقتصادية ....- حتى لا تبقى مؤسساتنا تتناوب على الإضرابات في زمن التناوب في تداول السلطة بين الأحزاب الهرمة ..... التي فتحت أبواب الفساد من كل ناحية وفي كل الميادين وبقيت بلا مراقبة ولا محاسبة في اردن العهد الجديد...... هل سنلتقي على كلمة الحق يوما ما؟هل هل هل
01-10-2010 06:23 AM
القوائم العجيبة الغريبة ...USA.....
ارى أن هذه القوائم تظم شخصيات متهمة بالفساد ...ناهيك عن الولاء لدول اخرى خاصة فكيف يسمح بترشحهم ?
01-10-2010 06:30 AM
فلاح العرجان الدعجة
سؤال للجميع مرشحين ومواطنيين اذا مايقارب 60% من المواطنيين عنده استعداد يبيع صوته وهذا ماكان في المجلس السابق واكثر النواب الذي وصلو البرلمان لايعرف حدود الوطن وليس لديه القدره لمجارات الاحداث وايضا مواطنيين يبيعوا اصواتهم فهل من الضروري ان يكون لدينا برلمان وهل شعب يبيع صوته يستحق ان يمثل في برلمان وكيف نائب ينظر الى صورته في المراه وهو وصل بشراء اصوات ضعيفه بعشرين دينار وهل الذي يبيع صوته يستحق ان يكون اردني او ان الاردنيه ممنوحه له منذ وقت ليس ببعيد
01-10-2010 09:50 AM
اعضاء في التيار الوطني العقبة
مجموع من تقدموا باستقالات في العقبة 86 شخصا ولم يتبقى الا 7 اشخاص فقط وسنترك هذا التيار لتجار المخدرات ويؤسفنا جدا اننا اشتركنا فيه ويشرفنا جدا الاستقالة منه
01-10-2010 10:48 PM
اعضاء في التيار الوطني العقبة
مجموع من تقدموا باستقالات في العقبة 86 شخصا ولم يتبقى الا 7 اشخاص فقط وسنترك هذا التيار لتجار المخدرات ويؤسفنا جدا اننا اشتركنا فيه ويشرفنا جدا الاستقالة منه;-);-);:-):-):-D:-D:-(:-(:-(:-(:-(:-o:-o:-o:-o:-o>-(>-(>-(>-(>-(>-(B-)B-)B-)B-):oops::oops::oops::oops::-[]:-[]:-[]:-[]:-[]:-P:-P:-P
01-10-2010 10:49 PM
مناشدة الى عبد الهادي المجالي المكرم

خليها تكمل جيب شلة الطج حزب فاش بحط حرامية في تشكيلته سراقين موازنة بلديات
وفزاتير مزورة ونواقير بعشرات الالوف ....وبمساعدة اكيلة الحرام وشهاد الزور
محمد مموس ومعاه كم واحد ضروك يا باشا روحهم لانهم والله ساقطين
02-10-2010 07:17 AM
الحق يقال
والله يا اخوان اللي بيقراء كلام ابو عمر ويفكر فيه ,,,, والله صحيح وفيه منه . والغريب لنه بيطلع تعليق رقم 10 بحكي عنه كلام لم يفهمه الا هو وزمره التيار ,,, والله ياباشا , اتق الله في نفسك واتق الله في شباب المجالي واعطيهم فرصه يحسنوا الصوره التي وضعتها عنهم .(2)
02-10-2010 03:39 PM
أبو عضله
يارب يا كريم أن ينجح حزب ألتيار الوطني بالانتخابات ويعطي القوه والعزم الى عميد حزب التيار الوطني معالي ابو سهل شيخ الكرك(2)
02-10-2010 03:53 PM
الى الرقم 45
شيخ عليك وعلى حاله يا ايها العبد وكلنا عبيد لله
02-10-2010 06:16 PM
وطني.....USA......
فرص الفوز كبيره لقائمه الفساد هذه ليس الا لانها ستعتمد شراء الذمم والاصوات بالاموال المسروقه وهي كبيره جدا وصلت الى مئات الملايين بل وتعدت الى المليار حسب ما اعلن عنه العقل العبقري????
06-10-2010 01:40 AM
اربداوي
انا مناكد يشكل قاطع ان احد هؤلاء المرشحين نصاب درجه اولى كيف مرر اسمه على الباشا مش عارف
06-10-2010 11:35 PM
ابو العبد
اسأل الله العلى القدير ان لايكون في المجلس القادم من تجار ومقاولين اصحاب الجرافات والمداحل امثالك
07-10-2010 10:20 AM
اردني أصيل
الله يولي الصالح
13-10-2010 08:55 AM
اردني أصيل
الله يولي الصالح
13-10-2010 08:56 AM
عضو الحزب سابقا
هذا احزب لا يعلم الا الفساد واعضاؤءه من فاسدي الوطن ومن ينتخبهم يسء للوطن ياخوان تذكروا اسماء الاعضاء الذين لم يعلنوا اسمائهم في القائمة انهم الاحطر سليمان غنيمات ومفلح الرحيمي وعبدالله زريفات ومنير صوبر ولطفي الديرباني ونصر الحمايدة
15-10-2010 06:38 AM
حسن الجراح
لقد خسرت عشيرة الجراح ابنها الصادق صاحب المواقف الشريفه )عاطف باشا الجراح )واخص عشيرة بني نفل والذين لم يحسنوا الاختيار وكنا ننتظر ترشيحك للانتخابات النيابيه عن عشيرة الجراح ولكنك لم تطرح نفسك عن عشيرة الجراح آخذا بنصيحة بني نفل واقسم بالله العظيم يا باشا لو طرحت نفسك للانتخابات عن لواء المزار لفزت بالتزكيه ولكني احمل بني نفل لسؤ اختيارهم خسارة المزار وارباك الناخبين لاننا في حيرة من امرنا (لمن نعطي صوتنا ) فانت كنت الامل وانت رجل ولا كل الرجال
ارجوك ان تكون نائبنا في الدوره القادمه
19-10-2010 02:33 PM
احمد الجراح
الى الاردني الكح -------- السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لم يزد كلامك الباشا الا حبا له في قلوبنا وانت تعرف اكثر من غيرك عن اخلاق الباشا وصدقه و علمه ونصرته للحق وانا كنا ننتظر ترشيح نفسه عن لواءنا الحبيب ولكن قدر الله وما شاء فعل --
ولكن الايام تسير ونحن نتمنى انا يكون مرشحنا في السنوات القادمه
وهو عزيز باهله وهو سيد الجالسين بالمضافه واذا تكلم انت تعرف ان اشكالك هم من يصبون له القهوة
19-10-2010 10:34 PM
رد على الحرش/المفرق
اعتقد بان الدكتور الحسبان ناجح كونه فقط ابن عشيره العموش لذلك لاتستطيع تقديم البشارات سلفا والا صاير الاخطبوط بول مثلا عيب علينا نترك الجوهر في الموضوع ونبلش فلان صالح وفلان لا وان اعتقد بان كل الاتهامات الموجه لاعضاء هذا الحزب هي عباره عن طخ عروس ولا يوجد اي ادله او براهين عيب عيب الاردن اولى انو نعمل من اجله ونترك بعض شوي بدل ما احنا شغالين ببعض وكل الاحترام لرجالات الاردن وابناء عشيره العموش المحترمين
20-10-2010 11:28 PM
محمود طلفاح
الف مبروك لمرشح الاجماع الدكتور مفلح الجراح نجاحك المميز الذي عكس ثقة اهلك وعشيرتك ومحبتهم لك وانا نثق بقدرتك على تحمل المسؤؤليه و العمل على تمثيل ابناء لواء المزار الشمالي في جميع المواقف والاحوال وذلك بما به خير اللواء وخير وطننا الغالي فنحن وكما تحدث عطوفة الباشا عاطف الجراح في مضافتنا ان ما يطمئننا اننا تحت قياده هاشميه فذة تريد نواب رجال وانت من الرجال,و نقول لك و لاهلك ونخص اللواء عاطف باشا اننا معك قلبا و قالبا مؤييدين و مؤازرين داعمين لك واهلنا جميعا وندعو الله ان يمن عليك بالنجاح في الانتخابات القادمه وان تكون خير ممثل لنا تحت القبه
لاتنسى ان واجبك التشريع ومراقبة اداء الحكومه فكن كالصقر
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
28-10-2010 03:31 PM
اردني كح
الى احمد اجراح والله لن تفلحو يومن لو ان عاطف الجراح كان نائبا وهو بلجيش اختار عمان ابو انصير ليسكن فيها ع ن المزار اشامخه على كل حال العمريه حسمو الموقف ورح يحسموه في البلديه
18-12-2010 09:48 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات